أخبار عاجلة
«المالية»: نسعى لإصدار قانون موحد للجمارك -
حملة لرفع التكاتك والإشغالات في جسر السويس -

لقاءات مكثفة لـ«محلية مستقبل وطن» لبحث آخر الاستعدادات للانتخابات

لقاءات مكثفة لـ«محلية مستقبل وطن» لبحث آخر الاستعدادات للانتخابات
لقاءات مكثفة لـ«محلية مستقبل وطن» لبحث آخر الاستعدادات للانتخابات
عقدت أمانة المجالس المحلية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة محمد عبد السلام، مجموعة من اللقاءات المكثفة، على مدى اليومين الماضيين، بكافة قطاعات الحزب بالجمهورية، وذلك لبحث آخر الاستعدادات للمحليات ومناقشة العديد من التقارير الإحصائية الخاصة بعمل تلك القطاعات.

ومن جانبه قال محمد عبد السلام، إن الاجتماعات ناقشت الكشوف المبدئية لمن أبدى نيته الترشح ضمن قوائم الحزب وذلك بناء على ملئه الاستمارة الخاصة بالحزب، التي تم توزيعها بالأمانات المختلفة، بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة للدورات التدريبية التي ستبدأ مطلع الشهر القادم.

وأضاف عبد السلام، في تصريحات صحفية صادرة عن أمانة الإعلام بالحزب اليوم الإثنين، أن الدورات التدريبية ستكون على مستوى المراكز والمحافظات ويشرف عليها أمانة التدريب والتثقيف بالتنسيق مع أمانة المجالس المحلية، لافتا إلى أن الدورات تنقسم إلى 3 مراحل وتهدف إلى ثقل الشباب على آليات خوض الانتخابات، على أن تكون المرحلة الأولى متاحة لكل الشباب على مختلف توجهاتهم.

وأشار أمين المجالس المحلية، إلى أن اللقاءات تضمنت أيضا بحث آخر الاستعدادات الخاصة بتقسيم الصفات والفئات كفئة الشباب وفئة العمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة والأسماء المبدئية للمرشحين، مؤكدا أن الحزب سيخوض المحليات بنسبة 90% وعلي جميع المقاعد الخاصة بالشباب.

وأوضح عبد السلام، أن اللقاءات كانت بحضور الدكتور أحمد أبو الحسن، والدكتور أشرف فرغلي، أميني عام مساعد المجالس المحلية، والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم، وجميع مسئولي القاعات وأمناء عموم المحافظات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"