أخبار عاجلة
بالفيديو.. ميسى فى جولة تفقدية داخل الأهرامات -
الإسكواش يطالب وزارة الرياضة بمليون و376 ألف جنيه -
5 حقائق في انتصار الزمالك على طلائع الجيش (فيديو) -
فوزي الحناوي ينتظم في مران الأهلي -
حسام البدري يعقد محاضرة فنية قبل مران الأهلي -
مدرب طائرة الأهلي يتحفظ على نقل مباراة الزمالك -
وزير الشباب والرياضة يستقبل سفير المجر بالقاهرة -

7 قرارات في اجتماع النقابة العامة للبيطريين

7 قرارات في اجتماع النقابة العامة للبيطريين
7 قرارات في اجتماع النقابة العامة للبيطريين
عقدت النقابة العامة للأطباء البيطريين اليوم، اجتماعا برئاسة الدكتور خالد العامري النقيب العام للأطباء البيطريين، وبحضور وفد من النقابة العامة.

وتم الإتفاق، خلال الاجتماع، على عمل برتوكول تعاون لتدريب الأطباء البيطريين غير العاملين بالحكومة، وتقديم مكافأة مالية لأطباء الوحدات البيطرية مقابل التدريب من النقابة العامة للأطباء البيطريين.

بالإضافة إلى الإتفاق على تفعيل الضبطية القضائية في الأيام القادمة للأطباء البيطريين العاملين فى مجال المجازر وتفتيش اللحوم، فضلا عن الاتفاق على مخاطبة النقابة والهيئة العامة للخدمات البيطرية لوزير الداخلية بتوفير الأمن والحماية للأطباء البيطريين داخل المجازر.

وناقش الاجتماع، تثبيت الأطباء البيطريين المتعاقدين على الصناديق الخاصة لتوفيق أوضاعهم المالية، والتعاون مع الهيئة لتعين أطباء بيطريين لشغل الدرجات الشاغرة بمديريات الطب البيطري، بالإضافة إلى تهيئة الاستعدادات للإحتفال باليوم العالمي للطب البيطري يوم 30 أبريل المقبل.

وأشارت النقابة العامة إلى أنه حضر الاجتماع اليوم، د. حميدة الشيخ الأمين العام ود. على سعد الأمين العام المساعد ود. مصطفى فايز، د. أحمد غندور ، د. عبير موفي ، د. محمد شفيق، د. همام عبدالعزيز، د. محمد دهمش مع اللواء الدكتور إبراهيم محروس رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ود. أحمد عبدالكريم رئيس الأدارة المركزية للحجر البيطري بالهيئة، د. عصام عبدالشكور مدير عام الخدمات والارشاد بالهيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة