أخبار عاجلة
ننشر أسماء المجلس الرئاسي لحزب النور -
"السيسي": سيناء حافظت على كرامة المصريين -
"السيسي" يحذر الدول الداعمة للإرهاب -
إنبى يتعادل سلبيا مع المقاولون العرب -
أرسنال ينظم بطولة ودية دولية -
إيقاف مدرب أتليتكو مدريد مباراتين -
السبت.. مرتضى منصور يعقدًا مؤتمرًا صحفيًا -

«الديب»: «مبارك» لا يملك مليما.. وأسهم «المقاصة» ملك لـ«علاء»

«الديب»: «مبارك» لا يملك مليما.. وأسهم «المقاصة» ملك لـ«علاء»
«الديب»: «مبارك» لا يملك مليما.. وأسهم «المقاصة» ملك لـ«علاء»
قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إن إجراءات الإفراج عن موكله انتهت اليوم الخميس، بعد سؤاله عن بعض القضايا مثل «هدايا الأهرام»، و«مجلس الدولة»، وبعض القضايا الأخرى المحفوظة للحكم.

وأوضح «الديب»، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر «الحياة»، مساء الخميس، أن الدعوى التي رفعتها أسرة «مبارك»، للمطالبة بإلغاء الحجز على أسهم شركة مصر المقاصة، والتي تبلغ قيمتها حوالي 61 مليون جنيه، هى دعوة مدنية لمنازعة التنفيذ، متابعًا: «لا نهدف لاسترداد أي أموال من هذه الدعوة لكن إحنا بنقول إن الحجز تم بإجراءات خاطئة، وأن الأسهم مملوكة لعلاء مبارك، فالرئيس الأسبق لا يملك مليمًا واحدًا».

وأشار إلى الحجز على 6 ملايين جنيه كانوا ملكا لـ«مبارك»، دون اتباع أي إجراءات قانونية سلمية، موضحا: «هذه المدخرات كانت من مدخراته أيام عمله كضابط في القوات المسلحة، وبالطبع لم تكن بتلك القمية في البداية، لكنها زادت على مدار السنوات، وموجودة في إقرار الذمة المالية، وتحدينا وجود أي مدخرات أخرى سواء بالداخل أوالخارج».

وأضاف أنه تم إدراج اسمي «مبارك»، ونجله جمال، في الدعوى بالرغم من عدم امتلاكهما للأسهم، نظرا لضرورة اختصام المحجوز عليهم، في الدعوى الأولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر