أخبار عاجلة

التعليم: مستندات محذوفات المناهج المتداولة على الفيس بوك "مزورة"

التعليم: مستندات محذوفات المناهج المتداولة على الفيس بوك "مزورة"
التعليم: مستندات محذوفات المناهج المتداولة على الفيس بوك "مزورة"
أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم أنه لا صحة نهائيًا للأوراق المتداولة عبر الفيس بوك والتي تدعي أن الأجزاء التي تقرر حذفها من امتحانات نهاية العام لصفوف النقل هذا العام، تنحصر فقط في مقررات شهر فبراير.

وقال "حجازي" في تصريح خاص لـ "صدى البلد" إن الأوراق المتداولة "مزورة" بدليل أنه لا يوجد عليها أي أختام أو توقيعات رسمية، كما أن مضمونها يتنافى مع تعليمات الوزارة للمديريات.

وأشار "حجازي" إلى أن الوزارة لم ولن تتراجع عن تطبيق ما جاء بالفاكس الذي تم إرساله للمديريات التعليمية يوم 12 مارس 2017، والذي أكد أنه تقرر عدم ورود أسئلة بامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بالمواد الدراسية المختلفة لصفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي الحالي، فيما تم تدريسه حتى يوم 11 مارس 2017، واعتباره للاطلاع فقط.

كانت أوراق غير مختومة بأختام رسمية قد انتشرت اليوم عبر الفيس بوك والمواقع الإخبارية تشير إلى أن المحذوف من امتحانات نصف العام هي مقررات فبراير فقط، وهو الأمر الذي أثار جدلا لدى أولياء الأمور وجعلهم يظنون أن هناك تضاربا في التصريحات ومحاولات للتلاعب بأعصاب الطلاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجامعة العربية تختار المصرى"عبدالعال" رئيسا للجنة الأرصاد الجوية
التالى الصحة تكشف نتيجة عينات تسمم 2243 تلميذا فى سوهاج .. السبت