أخبار عاجلة
المخلافي: الحوثيون يتحدون نداء السلام -

«التموين» تطالب مديريات المحافظات بتشديد الرقابة وتوفير السلع الأساسية

«التموين» تطالب مديريات المحافظات بتشديد الرقابة وتوفير السلع الأساسية
«التموين» تطالب مديريات المحافظات بتشديد الرقابة وتوفير السلع الأساسية

أرسلت الإدارة المركزية لشؤون الرقابة بوزارة التموين خطابات لمديريات التموين على مستوى محافظات الجمهورية، طالبت فيها بتشديد الرقابة والمتابعة من كافة الجهات الرقابة التابعة لمديريات بتشديد الرقابة ومتابعة موقف توافر السلع بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى خاصة بعد تلاعب العديد من أصحاب المنافذ وشركات التعبئة.

وطالب الخطاب الموقع من رئيس قطاع الرقابة والتوزيع ورئيس المركزية لشؤون الرقابة ضرورة تشديد الرقابة والمتابعة من كافة الجهات الرقابية التابعة المديريات على توافر وأسعار وجودة وأوزان كافة السلع الغذائية بالأسواق والمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية ومراكز التعبئة وخاصة السلع الأساسيه والهامة منها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وطالب بتواجد القيادات الإدارية والرقابية بالمديريات والإدارات القانونية والمجمعات الاستهلاكية ومفتشين مقيمين ومتابعين والرقابة على الأسواق والأسعار وعلى توزيع السلع الغذائية بالمجتمعات الاستهلاكية وفروع الجملة ولدى البدالين التموينين ومراكز التعبئة عملا على استقرار الحالة التموينية.

كما طالب الخطاب التى حصلنا على صوره ضوئيه منه تشكيل غرفة عمليات رئيسية واُخرى فرعية بالإدارات التموينية، لتلقى وفحص شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورا واتخاذ اللازم بشأنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر