أخبار عاجلة
السادات: الإصلاح الاقتصادي كان مسألة «حتمية» -
مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 في حادث تصادم بأسيوط -
أمن قنا ينجح في كشف غموض مقتل ربة منزل -
كشف ملابسات مقتل ربة منزل بقنا -

عمرو أديب يتحدث عن نتائج التنسيق: «ليه إعلام من كليات القمة؟» (فيديو)

عمرو أديب يتحدث عن نتائج التنسيق: «ليه إعلام من كليات القمة؟» (فيديو)
عمرو أديب يتحدث عن نتائج التنسيق: «ليه إعلام من كليات القمة؟» (فيديو)

«أي طالب جايب لغاية 95% فاشل».. كان ذلك تعليق الإعلامي عمرو أديب على نتائج تنسيق الجامعات، التي تم الإعلان عنها، الأحد، مبديًا دهشته من «تهافت» طلاب الثانوية العامة شعبة القسم الأدبي على دخول كلية الإعلام.

وأبدى أديب، في حلقته ببرنامج «كل يوم» على قناة «ON e»، دهشته من سعي طلال القسم العلمي بعد نجاحهم في الثانوية العامة إلى دخول كليات الطب والصيدلة، متسائلًا: «ليه عايزين تخشوا طب وصيدلة، النظام الفاشل بيطلع ناس فاشلين»، في إشارة إلى التعليم بمصر.

كما تساءل: «هي ليه كلية إعلام من كليات القمة؟»، قائلًا: «الجرائد مديونة وبتقفل، والمذيعين كلهم خمسة ستة وهيموتوا السنة الجاية.. ليه إعلام؟».

وتابع: «شوفتوا زملائكم اللي اتخرجوا من إعلام، 70% من اللي شغالين في ساحة الإعلام مش خريجين إعلام مالهمش علاقة به يعني، إيه الفكرة، ليه ما تخشش حاجة تنجح بها وتعمل بها مشروع؟».

وأضاف: «إنت فاكر اللي بيخش سياسة واقتصاد بيطلع سفير هيشتغل أصلا، ابقى قابلني»، متحدثًا عن أول دفعته في كلية الإعلام، التي تخرج فيها في الثمانينيات من القرن الماضي، قائلًا: «أول دفعتنا إعلام اللي جاب جيد جدًا راح اشتغل في الأوبرا المصرية، يعني لا صحفي ولا مذيع».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء احتفال مصر والاتحاد الأوروبي بانتهاء تدريب 102 قيادة محلية على التقنيات الحديثة
التالى السادات: الإصلاح الاقتصادي كان مسألة «حتمية»