أخبار عاجلة
"الصحة" تدمج إدارات الموارد البشرية -

مؤتمر صحفى بأحد فنادق الغردقة لإعلان تفاصيل مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا

مؤتمر صحفى بأحد فنادق الغردقة لإعلان تفاصيل مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا
مؤتمر صحفى بأحد فنادق الغردقة لإعلان تفاصيل مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا

عقد مساء اليوم منظمو مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا لعام 2016 مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق الغردقة، بحضور عدد كبير من ممثلى الصحف ووسائل الإعلام النمساوى بينهم "قناة ORF التليفزيون النمساوى"، وذلك للإعلان عن تفاصيل المسابقة.

وأكد شريف شاهين نائب الرئيس التنفيذى للمجموعة الراعية للحدث، على أن الحدث سيشهد حضور عدد من القنوات التليفزيونية النمساوية الهامة وممثلين من الصحف الأجنبية المختلفة لنقل الحدث. مضيفا أن المسابقة يشارك بها 17 عارضة أزياء، لاختيار أفضل عارضة أزياء بالنمسا والتأهل لتقديم عروض أزياء بعدد من الدول الأجنبية، لافتاً إلى أنه من المقرر الإعلان غدا فى الحفل الختامى عن الفائز بلقب المسابقة.

من جانبه أوضح تامر خضر مدير الفندق مستضيف المسابقة أن استضافة الغردقة للحدث تعد دعاية هامة للترويج للمقومات السياحية بالمدينة، ما ينعكس بالإيجاب على تحسين الصورة الذهنية للمدن السياحية المصرية بشكل عام، حيث تعد المسابقة من أهم الأحداث الاجتماعية النمساوية، مشددا على أن إقامتها فى الغردقة يعكس الثقة الكبيرة فى الإمكانيات السياحية بالمدينة.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى أن السوق النمساوى يعد من الأسواق الواعدة بالنسبة لمصر حيث استقبلنا ما يقرب من 47 ألف سائح نمساوى خلال التسعة شهور الأولى من 2016، وأن السائح النمساوى يتميز بارتفاع معدل الإنفاق الذى يتراوح ما بين 450 إلى 500 يورو أسبوعيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا