أخبار عاجلة
إنشاء أول مصنع لتجميع سيارات الإسعاف في مصر -
«فارماسي إكسبو 2017» ينطلق 4 مارس المقبل -

وزير الخارجية يستعرض الإجراءات الاقتصادية خلال لقائه زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني.. صور

وزير الخارجية يستعرض الإجراءات الاقتصادية خلال لقائه زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني.. صور
وزير الخارجية يستعرض الإجراءات الاقتصادية خلال لقائه زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني.. صور
صرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكري، التقى بعد ظهر اليوم السبت، بزعيم الأغلبية البرلمانية بالبرلمان الألماني "البوندستاج" فولكر كاودر، واستعرض وزير الخارجية الإجراءات الاقتصادية المهمة التي اتخذتها الحكومة المصرية خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى تطلع مصر للدعم الألماني في تنفيذ برنامجها الطموح للتنمية الاقتصادية.

وأشار المتحدث باسم الخارجية إلي أن المسئول الألماني اهتم بالتعرف علي وجهة النظر المصرية تجاه القضايا الإقليمية المهمة وعلي رأسها الوضع في سوريا، وأكد وزير الخارجية علي ثوابت الموقف المصري تجاه القضية السورية خاصة فيما يتعلق بضمان وصول المساعدات الإنسانية إلي المدنيين، وضرورة إطلاق العملية السياسية من جديد بهدف التوصل إلي تسوية شاملة ونهائة للأزمة.

كما استعرض شكرى، الجهود المصرية لإحلال السلام ودعم تنفيذ اتفاق الصخيرات ورعاية الحوار بين الأطراف الليبية، فضلا عن عرض الرؤية المصرية تجاه الاوضاع فى العراق واليمن وحهود مكافحة الإرهاب، وأشاد وزير الخارجية بما تحقق من إنجازات في محاربة تنظيم داعش الإرهابي في العراق. كما تناول وزير الخارجية الرؤية المصرية تجاه قضية الهجرة غير الشرعية بما تمثله من أهمية للجانب الأوروبي خلال المرحلة الحالية.

وثمّن المسئول الألماني المواقف المصرية تجاه قضايا المنطقة، مؤكدا حرص الجانب الألماني علي استقرار مصر كعنصر أساسي في استقرار الشرق الأوسط، ومشيرا في ذات الصدد إلى دعم الحكومة الألمانية لخطة التنمية الاقتصادية التي تتبناها الحكومة المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا