أخبار عاجلة
حازم إمام رئيسا لبعثة المنتخب في تونس -

رئيس شركة "الشرب" بالجيزة يعترف: المياه غير صالحة ببعض المناطق

رئيس شركة "الشرب" بالجيزة يعترف: المياه غير صالحة ببعض المناطق
رئيس شركة "الشرب" بالجيزة يعترف: المياه غير صالحة ببعض المناطق

أكد المهندس حنفي محمد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انتهاء الشركة من إصلاح خط المياه الرئيسي بجزيرة الدهب في شارع البحر الأعظم، عصر اليوم.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن هناك عددًا من المناطق بالمنيب والجيزة و العمرانية ونصر الدين لم تصل إليها المياه حتى الآن، وهذا يرجع إلى سوء سلوك بعض المواطنين الذين تركوا محابس المياه الرئيسية مفتوحة؛ مما أحال وصول المياه إلى هذه الأماكن المرتفعة نسبيًا.

 

وتابع:" ستصل المياه إلى تلك المناطق خلال الساعات القادمة بعد تطهير الشبكات".

 

و اعترف حنفي، بوجود مناطق المياه فيها غير مطابقة صحيًا وتحتاج إلى تطهير شبكات الصرف الصحي التي اختلطت نسبيًا بمياه الشرب، مشيرا إلى أنه سيتم عمل اختبار تحديد صلاحية المياه في معظم احياء المحافظة والتي تحتاج في بعضها إلى تغيير شبكات الصرف الصحي بالكامل نتيجة رشحها للمياه مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

 

يذكر أن 14 منطقة بمحافظة الجيزة شهدت انقطاعا لمياه الشرب منذ أمس الجمعة؛ ما أدى إلى غضب المواطنين، بعد أن فشلت شركة مياه الشرب بالجيزة، في التزامها تجاه المواطنين بقطع المياه عن بعض مناطق الهرم وفيصل والمنيب لمدة 12 ساعة، وامتد الانقطاع لأكثر من 24 ساعة حتى مساء اليوم السبت.

 

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن 14 منطقة، وضعفها بشارعى فيصل والهرم، نظراً لقيام الشركة بإصلاح خط قطر 1000مم بمحطة مياه جزيرة الدهب ، وأوضحت الشركة أن المناطق هى حدائق جزيرة الدهب، جزيرة الدهب، ساقية مكى، شارع ربيع الجيزى ،المنيب ، القصبجى، سيدى عامر، الكنيسة ، عثمان محرم ، المريوطية ، فيصل، الهرم، العمرانية الشرقية والغربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر