أخبار عاجلة
بالصور- سارة سلامة تخضع لجلسة تصوير "جريئة" -
تكريم قدامى الشرقية فى يوم الوفاء ببلبيس -
لجنة الحكام تتوعد البدري وعاشور ومعوض -
الأهلي يعاقب عاشور ماليا -
كارا ديليفين تحلق رأسها من أجل فيلم Life In A Year -
بيونسيه تقلد الملكات فى حفل Wearable Art Gala -
تخبط فى قناة "Ten" بعد إستقالة عماد جاد -
"شاهيد كابور" يحتفل باليوم العالمي للرقص -

الحكومة تنفي رفع الدعم عن محصول القمح

الحكومة تنفي رفع الدعم عن محصول القمح
الحكومة تنفي رفع الدعم عن محصول القمح

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول اتجاه الدولة لرفع الدعم عن محصول القمح.

 

المركز تواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت صحة تلك الأنباء تمامًا، مؤكدة أنه لا توجد أي نية لدى الدولة لرفع الدعم عن محصول القمح وأن الدولة مستمرة في دعمها للفلاح المصري.

 

أوضحت الوزارة أن سعر توريد محصول القمح من المزارعين يتراوح ما بين 555 إلى ٥٧٥ جنيهًا للأردب، وأنه لا إجبار في عملية التوريد، وأن التوريد يتم بشكل حر، مضيفةً أن المزارع ليس مقيدًا بالتوريد لأي جهة، وأن سعر الحكومة يشجع المزارعين على توريد القمح لها، ويشجع القطاع الخاص على الاستيراد باعتبار أن المستورد أقل في السعر من القمح المحلي.

 

وأشارت الوزارة إلى أن الحكومة حريصة على دعم المزارعين، ورفع مستوى معيشتهم، فضلًا عن توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني وتسويق المحاصيل الزراعية الأساسية الاستراتيجية بأسعار مناسبة تحقق ربحا للفلاح، من خلال الاتحادات والجمعيات الزراعية.

 

في النهاية ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر