أخبار عاجلة
ضبط تاجر اعتدى علي 3 أطفال جنسيا ببني سويف -
خالد علي: جولتنا المقبلة مع البرلمان -
تراجع طفيف في البورصة بعد صعودها أربعة جلسات -
"التموين" تنفي إلغاء منظومة السلع التموينية -

محافظ كفر الشيخ : أدعم فريق كفر الشيخ حتى صعوده للممتاز ولا صحة لاستقالة مديره الفني

محافظ كفر الشيخ : أدعم فريق كفر الشيخ حتى صعوده للممتاز ولا صحة لاستقالة مديره الفني
محافظ كفر الشيخ : أدعم فريق كفر الشيخ حتى صعوده للممتاز ولا صحة لاستقالة مديره الفني

كفر الشيخ – محمد سليمان

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، إنه يساند فريق كفر الشيخ بكل قوة في مبارياته بدوري القسم الثاني "الممتاز ب"، حتى الصعود إلى دوري الشهرة والأضواء، مؤكداً إن هزيمة الفريق في مباراته الأخيرة أمام دمنهور بهدفين نظيفين، لن تؤثر على مشوار الفريق للصعود لدوري الشهرة .

وأضاف محافظ كفر الشيخ ،  في تصريح صحفي ، اليوم الثلاثاء ،لاصحة لما تردد استقالة الدكتور أحمد عاشور، المدير الفني، من منصبه، مؤكدًا إن مجلس إدارة النادي متمسك  بـ"عاشور" والجهاز الفني والإداري المعاون له، خاصة أنه من المدربين الأكفاء والمتميزين، حيث حقق نتائج طيبة هذا الموسم منذ توليه المسئولية في نهاية الموسم الماضي، الذي نجح في قيادة الفريق نحو البقاء في المسابقة.

قال المهندس أشرف أبو حليمه رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ ، إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ الرياضي حقق نتائج طيبة خلال المباريات السابقة التي خاضها في إطار منافسات دوري القسم الثاني "الممتاز ب" لكرة القدم.

وأضاف أبو حليمه ،يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 20 نقطة حتى الجولة الـ 12 في جدول ترتيب المجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية" بفارق نقطة واحدة عن فاركو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة، و3 نقاط عن حرس الحدود الذي يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، و8 نقاط عن بلدية المحلة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة، و9 نقاط عن الرجاء المتصدر للمجموعة برصيد 29 نقطة.

وقال رئيس مجلس الإدارة ،ظهر فريق كفر الشيخ بقيادة مديره الفني الدكتور أحمد عاشور بشكل متميز هذا الموسم، خاصة أنه يحظى بدعم مادي ومعنوي كبير من اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وكما يعتبر الفريق من أفضل الخطوط الهجومية، حيث أحرز 18 هدفًا حتى الآن خلال 12 مباراة خاضها الفريق منذ بداية الموسم، حيث فاز في 6 مباريات، وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين فقط، وسكن مرمى الفريق 11 هدفًا فقط.

وقال  أبو حليمه ،يحرص اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، على مؤازرة ودعم الفريق بصفة مستمرة، وحضور معظم مبارياته التي تقام على أرض كفر الشيخ، كما حضر المحافظ لقاء الفريق مع بلدية المحلة والذي أقيم على ملعب الأخير بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، فضلًا عن قيام المحافظ بصرف مكافآت مالية فورية للاعبين والجهاز الفني تشجيعًا لهم خلال المباريات التي يفوز فيها الفريق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلماني مصري: هذا ما سيحدث مع الحكومة خلال أيام.. "مفاجأة"
التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا