أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

مساعد محافظ كفر الشيخ يقرر تحويل أربعة مسئولين للتحقيق

مساعد محافظ كفر الشيخ يقرر تحويل أربعة مسئولين للتحقيق
مساعد محافظ كفر الشيخ يقرر تحويل أربعة مسئولين للتحقيق

كفر الشيخ – محمد سليمان

قرر سمير الغباشي مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء ،تحويل رئيس إدارة البيئة ورئيس القسم الهندسي بالوحدة القروية بمحلة القصب، للتحقيق لتقصيرهما في العمل ، كما قرر تحويل مدير الشئون الإدارية بوحدة طب الأسرة للتحقيق لإهماله في عمله ،و مدير طب الأسرة  لتغيبه عن العمل .

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة إلى قرية محلة القصب ، لرصد الخدمات والأعمال المقدمة للمواطنين وخاصة في الهيئات الخدمية ورصد نبض الشارع وما يعاني منه المواطنون ، تفقد خلالها الوحدة المحلية للقرية، ووحدة طب الأسرة بقرية محلة القصب، ومدرسة محلة القصب للتعليم الأساسي ،ومركز شباب محلة القصب الرياضي.

وقال مساعد المحافظ ،إن مهنة الطب مهنة أخلاقية وإنسانية قبل أن تكون مهنة طبية والصحة خط أحمر ،ويجب تواجد جميع الأطباء والإداريين والفنيين كل في مكان عمله لتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين .

وأضاف غباشي ، في تصريح صحفي ،إن التعليم و الصحة من أهم ركائز بناء المجتمعات في كل مكان ،وأن التعليم رسالة يجب أن يغرسها المعلم في تفكير الطلبة والطالبات وأنه تعلم على يد مدرس وأنه يأمل أن تعود وزارة التربية والتعليم كما كانت في السابق لتكون تربية وتعليم .

وقال مساعد المحافظ ،إننا نقف مع الإيجابيات ونمد يد العون لها ، وعلى نقيض ذلك يتم مجازاة المقصرين السلبيين والمخطئين ،وأن مصر تحتاج من أبنائها العمل وبذل الجهد لتعود لمصر مكانتها في كل المجالات، مؤكداً إنه يثني على العاملين بالتعليم والصحة وبمركز شباب القرية .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا