أخبار عاجلة
الشرقية يلتقي طلائع الجيش اليوم في الدوري -
الإنتاج الحربي يواجه المقاصة اليوم بالدوري -
انطلاق مباريات دور الـ 64 لكأس مصر..اليوم -
مدافع الأهلي يجري أشعة لتحديد حجم إصابته -
عروض «رنين» على الأدوات المنزلية -

نائب رئيس مجلس إدارة مصنع 360 الحربي يكشف لـ "صدى البلد" التفاصيل الكاملة لـ"ثلاجة" الإنتاج الحربي

نائب رئيس مجلس إدارة مصنع 360 الحربي يكشف لـ "صدى البلد" التفاصيل الكاملة لـ"ثلاجة" الإنتاج الحربي
نائب رئيس مجلس إدارة مصنع 360 الحربي يكشف لـ "صدى البلد" التفاصيل الكاملة لـ"ثلاجة" الإنتاج الحربي
أكد المهندس حازم عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة مصنع 360 الحربي، أن وزارة الإنتاج الحربي أعلنت عن إنشاء خط جديد لتصنيع أجهزة التبريد، موضحا أن مصنع "حلوان 360" مجهز لإنتاج 3 أنواع ثلاجات وهي 320 لترا، و410 لترات، و500 لتر، بالإضافة إلى "ديب فريزر" سعة 230 لترا نوفروست 7 درج.

وأوضح "عبد الحميد" خلال حواره مع "صدى البلد" أن جميع أجهزة التبريد والتكيف التى يصنعها "مصنع 360" عالية الجودة، مشيرا إلى أن "مصنع حلوان 360" الوحيد الذي يتم فيه تصنيع شامل منذ البداية حتى التغليف النهائي ولن يعتمدوا فقط على التجميع.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة مصنع 360 الحربي، إلى أن الخط الجديد لإنتاج الثلاجات يعمل بطاقة إنتاجية تبلغ 90 ألف وحدة في السنة بمقدار 375 في اليوم الواحد سواء للثلاجة او"الديب فريزر"، منوها إلى أن الخطوط الإنتاجية متميزة جدا في المنتجات الأخرى سواء في التكيفات أو البوتاجازات او السخانات وغيرها من الأجهزة التى تصنعها الشركة.

وأضاف أن الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربي أقر دراسات كثيرة من أجل تعميق تصنيع أجهزة التبريد ليصبح التصنيع منتجا محليا بخامات مصرية 100%، مؤكدا أنه لأول مرة ينتج المصنع ثلاجة و"ديب فريزر" يحمل اسم الإنتاج الحربي"حلوان 360"، وذلك بمواصفات وقياسات عالمية لأجهزة التبريد.

وشدد على أن الثلاجة و"الديب فريزر" موفران للطاقة طبقا للسوق المصري، بالإضافة إلى جميع الخامات التى تستخدم في تصنيع وتجميع الثلاجة يتم مراجعتها من قبل الشركة الموردة للخامات ومهندسين متخصصين، ثم يتم مراجعتها بواسطة لجان مراجعة الجودة بالشركة.

ولفت إلى أن لديهم 20 منفذ بيع خاصة بالجمهورية منهم داخل وخارج القاهرة، بجانب معارض شركات الإنتاج الحربي الأخرى، موضحا أنه تم الانتهاء من تصنيع الثلاجة 420 لترا و"الديب فريزر" وسيتم طرحها في المعارض التسويقية.

ونوه إلى أن الثلاجات و"الديب فريزر" سيتم طرحها في الأسواق بأسعار تنافسية ومفاجئة للجميع، لافتا إلى أن المصنع لديه طاقة كبيرة ولديه القدرة على تغطية الإنتاج المحلى والتصدير للخارج أيضا، خاصة أن هناك إجراءات لتصدير المنتجات المحلية للسوق الأفريقي أولا وبعدها السوق الأوروبي.

وقال إنه سيتم الدفع بالمنتجات في السوق بداية بـ 2000 "ديب فريزر" 7 درج 230 لترا، و500 ثلاجة 410 لترات، كمنتج باسم الإنتاج الحربي، وبعدها يتم التعاقد على التصنيع، مؤكدا أن التصنيع مستمر ولن يتوقف، والخامات المستخدمة في التصينع معظمها محلي وبعضها مستورد.

وشدد على أن وزارة الإنتاج الحربي تعمل علي تعميق الصناعة المحلية في السوق المصري، مضيفا أن المصنع يوفر للدولة عملة صعبة بتصنيعه محليا من خلال مصانعه للأجهزة المعدنية كالبوتاجارات والتكييفات والثلاجات والسخانات والغسالات.

وأردف "لدينا قدرة على التنافس في السوق خاصة في الأسعار وجودة المنتج، وشعارنا هو "جودة المنتج وتوفير الأسعار للمواطنين محدودي الدخل.. والمنتج جودة وليس الهدف السعر".

وتابع أن لديهم أعلى مستوى من الجودة في التصنيع، وذلك يتم من خلال 3 اختبارات دقيقة بالإضافة إلى غرفة اختبار متخصصة وهي تسعى حوالي 92 ثلاجة، وذلك حرصا على مستوى جودة المنتج وتطبيق سياسة الجودة، موضحا انهم يعملون من أجل جودة المنتج وليس الربح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"