أخبار عاجلة
إخلاء سبيل أحمد عز في قضية «حديد الدخيلة» -
مصرع شخص برصاص مجهولين جنوب رفح -

الدميري: ما شهدته مصر من إنجازات سياسية له أثر عظيم على السياحة المصرية

الدميري: ما شهدته مصر من إنجازات سياسية له أثر عظيم على السياحة المصرية
الدميري: ما شهدته مصر من إنجازات سياسية له أثر عظيم على السياحة المصرية
أكد هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن ما تمر به مصر خلال الفترة الحالية من تطور سياسي وما تم انجازه من مشروعات له عظيم الأثر على صناعة السياحة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأشار الدميري - خلال مؤتمر صحفي عقده على هامش المشاركة في معرض السباحة الروسية  MITT إلى المشروعات التنموية التي تم الانتهاء منها خلال العامين الماضيين من مشروع قناة السويس الجديدة، وزيادة كتلة المرأة في البرلمان والبدء في العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع تطوير هضبة الأهرامات، بالإضافة إلى الاكتشافات البترولية والغاز الطبيعى وقانون بناء الكنائس، وما لها من أثر ايجابي سواء من تحسين البنية التحتية للمنتج المصري أو تحسين صورة مصر الذهنية أمام العالم أجمع.

وأكد الدميري، أن الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تمر به البلاد كان له عظيم الأثر لعودة الحركة السياحية من كافة الدول الأوروبية دون استثناء.

وحول تخفيض أسعار البرامج السياحية إلى مصر، أكد الدميري أن الأهم من تخفيض الأسعار هو تقديم الخدمة المناسبة التي يتوقعها السائح لتكرار زيارته للمقصد السياحي لأكثر من مرة، إضافة إلى أثر ذلك على القرارات الاقتصادية الحالية وتعويم العملة مما كان له الأثر الجيد في خلق مناخ استثماري جاذب للمستثمرين بمصر، وما سوف يترتب علية من إتاحة فرصة جيدة لشرائح اكثر للاستمتاع المقصد السياحي المصري بأسعار منافسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرلمان الألماني: تعاون بين القاهرة وبرلين في مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية
التالى شينك: نستدعى لحل أزمات وصراعات بالحوار