أخبار عاجلة
حكمان بالإعدام فى قضيتى قتل بقطاع غزة -
تعرف على أغرب شروط السعوديات فى عقود زواجهن -

"الزراعة": لم نتلق إخطارًا من السعودية بحظر استيراد الفلفل

"الزراعة": لم نتلق إخطارًا من السعودية بحظر استيراد الفلفل
"الزراعة": لم نتلق إخطارًا من السعودية بحظر استيراد الفلفل

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:04 م

فلفل حار

أكد الدكتور حامد عبدالدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الإدارة المركزية للحجر الزراعي لم تتلق أي إخطار من السعودية حتى الآن، بحظر استيراد الفلفل من مصر، مؤكدًا أن السعودية تعتبر المنتجات الزراعية المصرية من أفضل المنتجات المستوردة.
وقال في تصريح اليوم، الثلاثاء، إن الأسواق السعودية تطلب المنتجات المصرية، قبل فتح باب التصدير لبعضها، مؤكدًا أن جميع المنتجات الزراعية المصرية تعتبر من أفضل المنتجات التى تسعى إليها جميع الأسواق العربية والأجنبية، نظرًا لجودتها العالية، مؤكدًا أنها تخضع لاختبارات معملية مشددة قبل تصديرها للخارج، من قِبل الإدارة المركزية للحجر الزراعي.
وطالب عبدالدايم الإعلام بعدم الانسياق وراء الشائعات التى يتم ترويجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر، مشيرًا إلى أن هناك جهات خارجية وداخلية تستهدف الاقتصاد القومي المصري، وتسعى لترويج الشائعات لهدم الدولة المصرية.

كان عدد من المواقع نشرت أخبارًا عن حظر وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية مؤقتًا استيراد الفلفل بجميع أنواعه من مصر، بعد أن تم فحص وتحليل عينات من الفلفل، وثبوت استمرار ورود شحنات لفلفل ملوثة ببقايا مبيدات.

ع د

م م

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا