أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

ابنه القتيل هشام كامل:«لم نستلم جثمان والدي حتى الآن»

ابنه القتيل هشام كامل:«لم نستلم جثمان والدي حتى الآن»
ابنه القتيل هشام كامل:«لم نستلم جثمان والدي حتى الآن»

قالت إيلاريا هشام كامل، نجلة المواطن المصري هشام كامل قتيل ولاية أوهايو، إن والدها لم يكن حاصلًا على الجنسية الأمريكية، وإن مقتله كان بغرض السرقة رغم أنهم لم يتمكنوا من سرقة أي شيء، موضحة أن الحادث وقع في الساعة السابعة صباحًا وتم إعلامهم بالواقعة الساعة التاسعة أي بعد الواقعة بساعتين.

وأضافت «إيلاريا»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، على قناة «ten»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن 4 أشخاص قاموا بتنفيذ العملية في أحد الأماكن الخارجة عن سيطرة القوات الأمنية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان والدها ذاهب من أجل بيع سيارته، وبعد الحادث انتقلت قوات الأمن على الفور وقاموا بنقل والدها القتيل للمستشفى ولقى مصرعه فور وصوله غرفة العمليات.

وأشارت إلى أن «الشرطة الأمريكية عثرت على السيارة التي كان يستقلها المتهمون الأربعة ولكن دون وجود أي دليل على من قام بتلك الجريمة، موضحة أنه سيتم دفن والدها يوم الجمعة القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب صعوبة نقل الجثمان لمصر».

وتابعت: «لسا مستلمناش الجثمان زي ما قالت وزيرة الهجرة، ونتابع مع السفارة باستمرار وأناشد المسؤولين بضرورة ضبط وحساب القتلة، وأن لا تمر تلك الواقعة مرور الكرام».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي