أخبار عاجلة

«عرض حكاية» يجذب زوار جناح سيراميكا كليوباترا بمعرض القاهرة الدولي .. صور

«عرض حكاية» يجذب زوار جناح سيراميكا كليوباترا بمعرض القاهرة الدولي .. صور
«عرض حكاية» يجذب زوار جناح سيراميكا كليوباترا بمعرض القاهرة الدولي .. صور

شهد معرض القاهرة الدولي بأرض المعارض بمدينة نصر إقبالاً كبيراً من الزائرين للتعرّف على أبرز العروض والتخفيضات المُقدمة من الشركات الوطنية على منتجاتها، وتوافد الزوّار على جناح شركة سيراميكا كليوباترا لمشاهدة الموديلات الجديدة وتخفيضات الأسعار.

وتقدّم شركة سيراميكا كليوباترا «عرض حكاية.. نص عليا ونص عليك»، ويشمل تقديم خصم 50% على منتجات السيراميك، بالإضافة إلى 5 جنيهات هدية علي كل متر سيراميك، ومفاجآت يومية وهدايا كبرى طوال فترة إقامة معرض القاهرة الدولي التي تستمر خلال الفترة من 15 حتى 24 مارس الجاري.

وقال سامح النمر، مدير مبيعات سيراميكا كليوباترا: إنه تم تصميم أكثر من 10 آلاف تصميم جديد تُعرض لأول مرة هذا العام.

وأوضح أن الشركة طرحت تخفيضات كبيرة بمناسبة معرض القاهرة الدولي، تشمل خصماً 50%‎ على السيراميك واسترجاع 5 جنيهات لكل متر سيراميك بعد الشراء من جميع الأنواع، بالإضافة إلى مفاجآت كثيرة بلاتينية وذهبية وفضية نكشف عنها خلال الأيام القادمة.. لافتًا إلى أن سيراميكا كليوباترا شهدت إقبالاً كبيرًا فى اليوم الأول للمعرض.

وأشاد ريان السيد، أحد الزائرين، بجودة المعروضات في جناح سيراميكا كليوباترا وإعجابه بالتخفيضات التي تخطت النصف، بالإضافة إلى الموديلات الجديدة التى تُعرض لأول مرة وتختلف تماماً عن أي أنواع أخرى من السيراميك والبورسلين.

وأضافت سحر السباعى، إحدى زائرات جناح سيراميكا كليوباتر، أن التصميمات الجديدة المعروضة بالجناح ليس لها مثيل، وأن الأسعار فى مُتناول الجميع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير الأرجنتين بالقاهرة غادر بعد انتهاء فترة عمله لدى مصر
التالى انطلاق حفل توقيع الطبعة العربية لكتاب حوار مسلم ومسيحي