أخبار عاجلة
"الاتحاد" يتورّط في 20 مليون ريال لـ"مونتاري" -
تايغا يفضح نفسه بعد ردّه على خبر حمل كايلي جينر -
مقتل 3 جنود إسرائيليين بعملية في الضفة الغربية -
الديناصورات عرفت المقبلات قبل 75 مليون عام! -
"الكهوف البركانية" ملاذ البشر على القمر والمريخ! -

تقرير بإنجازات الحكومة لعرضه على النواب

تقرير بإنجازات الحكومة لعرضه على النواب
تقرير بإنجازات الحكومة لعرضه على النواب

رصد مجلس الوزراء ما تم إنجازه من خطوات الإصلاح الاقتصادى، فى تقرير نصف سنوى أعدَّته وزارة التخطيط، تمهيداً لعرضه على البرلمان خلال انعقاد دورته التشريعية الجديدة التى تبدأ يوم 14 أكتوبر المقبل.

وتعرض الأمانة العامة للمجلس على المهندس شريف إسماعيل، رئيس المجلس، غدا، النتائج الحالية للتقرير بعد عودته من ألمانيا أمس عقب إجراء فحوصات طبية.

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إن التقرير تم إعداده بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء دون أن تُفْصح عن محاور التقرير.

وقالت مصادر مطلعة إن التقرير يتضمَّن عدة محاور يتصدرها إصدار قانون الاستثمار، المقرر الموافقة على لائحته التنفيذية خلال أيام داخل مجلس الوزراء بعد عرض الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولى، الصيغة النهائية للائحة على اجتماع الحكومة الأسبوعى. وأضافت المصادر- طلبت عدم نشر أسمائها- أن من بين المحاور التى تضمنها التقرير النجاحات التى حقَّقتها الدولة فى مواجهة العناصر الإرهابية فى عدة مناطق، وما تحقق على أرض الواقع من استقرار فى الأمن الداخلى للبلاد. وتابعت أن معدلات النمو لها نصيب كبير فى التقرير الذى استعرض نتائج المشروعات القومية التى قررتها الدولة وبدأت الحكومة فى تنفيذها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي