أخبار عاجلة
غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم -
أب يتسبب في قتل ابنه بعد ضربه بعنف في السويس -
انتحار عامل شنقًا لمروره بأزمة نفسية في الفيوم -
مقتل طفلة بطلق ناري مجهول المصدر في المنيا -
إصابة 4 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بالمنيا -
إحالة مدير مستشفى دشنا و5 أطباء للتحقيق بقنا -
غرق سائح بولندي أمام قرية سياحية في مرسى علم -
الآلاف يشيعون جثمان شهيد الواجب بأسيوط -
فيفا يشيد بالمستوى الرائع لكأس القارات -
مرسيليا يتعاقد مع فالير جيرمان مهاجم موناكو -
ليون يضم تراوري من تشيلسي -
طرح فيورنتينا للبيع بسبب الجماهير -

بالصور.. سقوط أمطار غزيرة على بورسعيد

قال محمد السحراوى نقيب الصيادين ببورسعيد، اليوم الأربعاء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لم يغلق ميناء الصيد أبوابه أمام الصيادين، ولكن توقف العمل به يرجع إلى عزوف الصيادين للدخول فى رحلات الصيد نظرا لشدة الرياح وارتفاع الأمواج التى تصل من مترين لـ 3 أمتار، وفى مثل هذه الأجواء يكون هناك هروب من الأسماك.

 

وأضاف مصدر بهيئة قناة السويس  لـ"اليوم السابع" على سير وانتظام العمل بموانئ بورسعيد، وأن الملاحة تسير بشكل طبيعى داخل المجرى الملاحى لقناة السويس ولم تتوقف حركة عبور السفن فى الدخول والخروج من وإلى الموانئ .

 

وأكد مصدر من داخل ديوان عام محافظة بورسعيد، أنه لم ترصد غرفة العمليات الرئيسى بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالأحياء والمديريات أى شكاوى أو وقوع أى حوادث نتيجة لتقلبات الأحوال الجوية والرياح الشديدة.

 

وفى نفس السياق، فقد قامت المحلات التجارية بإغلاق أبوابها وشهدت الحركة التجارية ركودا بأسواق بورسعيد بسبب سوء الأحوال الجوية، نظرا لشدة الرياح المحملة بالأتربة وسقوط الأمطار بغزارة على كافة الأنحاء.

 

وشهدت محافظة بورسعيد، منذ قليل، تساقطا غزيرا للأمطار، ورياح شديدة محملة بالأتربة فى ظل استمرار سوء الأحوال الجوية التى كانت قد بدأت منذ عدة أيام،  وقام المارة بالشوارع بالهروب من تحت الأمطار وارتدوا الملابس الشتوية الثقيلة ذات القبعات لحمايتهم.

 

يذكر أنه كانت قد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا أشارت فيه إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على معظم الأنحاء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط.

 

وأضاف البيان أن حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية ودرجات حرارة بورسعيد الصغرى 13 والعظمى 17 .

 

امطار غزيرة علي بورسعيد

أمطار غزيرة علي بورسعيد

 

امطار غزيرة علي بورسعيد1
 

 

امطار غزيرة علي بورسعيد2
 

 

امطار غزيرة علي بورسعيد3
 

 

امطار غزيرة علي بورسعيد4
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة