أخبار عاجلة
فرانس24 تطلق قناة جديدة باللغة الإسبانية -
ماكرون يعرض مقترحاته "لإصلاح" الاتحاد الأوروبي -
العلماء يحلون لغز بناء الأهرامات -
خطف أميركي في صنعاء يعمل في شركة نفطية -
روسيا تنفي قتل مدنيين خلال غارات جوية على إدلب -
إطلاق نار قرب مقر إقامة الرئيس الفيليبيني -
النفط يصعد لأعلى مستوى في 26 شهراً -

محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية

محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية
محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، ضرورة تضافر كافة جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل الإسراع في الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات الخدمية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها وخاصة المشروعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين وفقا للبرامج الزمنية والتوقيتات المحددة لها ومتابعة نسب التنفيذ أولا بأول للوقوف على أية معوقات تعترض سبل تنفيذها واتخاذ الحلول المناسبة لتذليلها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الدوري الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومديري مديريات الإسكان والطرق والتخطيط العمرانى وحساب استصلاح الأراضى والشؤن القانونية.

خلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة الموقف التنفيذى لعدد من الملفات والموضوعات العاجلة والتى شملت متابعة الإعداد والتجهيز لطرح كراسة الشروط الخاصة بحق استغلال المساحات الفضاء بحديقة الشيخ زايد أمام ديوان عام المحافظة والتي يجرى تطويرها حاليا ومتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات لطرح كراسة الشروط الخاصة بمشروع إنشاء الجراج متعدد الطوابق بمنطقة مجمع المواقف العمومية والذى تصل تكلفته إلى 100 مليون جنيه .

وتم مناقشة متابعة الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مجمع الورش الحرفية بتكلفة 100 مليون جنيها بالمنطقة الحرة بمدينة المستقبل اضافة إلى متابعة الموقف التنفيذى لمشروع تطوير المحاور والطرق المرورية ومداخل ومخارج المحاف ظة الذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومتابعة ما تم اتخاذه من اجراءات مشروع انشاء مجمع صناعات سكر البنجر بالمنطقة الصناعية بالقنطرة شرق على مساحة 150 فدانا.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من إعداد تقرير تفصيلى بالموقف كاملا لجميع المشروعات للعرض على رئاسة مجلس الوزراء متضمنا كافة الاجتياجات الملحة لمحافظة من أجل إنهاء تلك المشروعات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي