أخبار عاجلة
ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالجمالية -
تأجيل «فض رابعة» لـ7 فبراير.. وإخلاء سبيل متهم -
تسمم 5 أشخاص بعد تناول وجبة عدس بالبحيرة -
سمير صبرى : أنا مُكتشف تامر حسنى -
فيروز كراوية تغني على مسرح «أوزيريس» الجمعة   -
كليب «فرحة» للعسيلي يتجاوز مليون مشاهدة -

بالصور ..وكيل تعليم كفر الشيخ ينصف مُعلمه من اضهاد موجه


كفر الشيخ - محمد سليمان

قرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إلغاء نقل معلمه استغاثت به بمكتبه بديوان عام المديرية ،لينصفها من اضطهاد موجة الإقتصاد المنزلى بإدارة بيلا التعليمية.

 

كانت زينب إبراهيم المكاوى المعلمه بالمدرسة الثانوية الزراعية، استغاثت بصلاح عثمان وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ من اضطهاد موجهة الإقتصاد المنزلى لها، والتى قررت نقلها من المدرسة الزراعية ببيلا لمدرسة إبتدائية لتعمل معلم فصل في غير تخصصها، ولم تتمالك المعلمه من فرط الإضطهاد وسالت دموعها أثناء اسغاثتها بوكيل الوزارة في حضور زوجها.

 

وقرر وكيل الوزارة وقف نقل المعلمة وابقاءها في المدرسة الثانوية الزراعية، وكلف وفاء عبدالله المدير العام التنفيذى للمديرية، ومصباح عسكر مدير إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية بمتابعة ملف المعلمة، وتقديم تقرير وافى متوعداً الموجهه بإحالتها للتحقيق في حالة ثبوت مخالفتها .

 

قال عثمان، نحن نعمل وفق قواعد وتخصصات ولابد من اتباعها، ولن يسمح بإضطهاد أى معلم ، مؤكداً إننا مكلفون  بتقديم كل الدعم للمعلمين ليبذلوا أقصى مالديهم للطلاب.

 

وأضافت زينب إبراهيم المكاوى المعلمه بالمدرسة الثانوية الزراعية، لـ"اليوم السابع" إنها حاصلة على بكالوريوس اقتصاد منزلى جامعة المنوفيه، شعبة إدارة مؤسسات ،وتم تعيينها على القانون 47 لسنة 1978م أوائل الخريجين على حسب أربع رغبات وفقا لمحل اقامتهم ،وتم تعيينها بمدرسة بيلا الثانوية الزراعية، مؤكدة إن خريجي هذا التخصص لايعملون إلا في المدارس الثانوية الزراعية، أو فى المدارس الفندقية فقط، مشيرة إلى أنها  فوجئت بقرار نقلها من قبل موجهة الإقتصاد المنزلي ببيلا لمدرسة  ابتدائية  لتعمل في غير تخصصها،مؤكدة إنها  توجهت لوكيل الوزارة والذي أنصفها .

1- معلمه كفر الشيخ تمسح دموعها ووكيل الوزارة لن يظلم معلم
1- معلمه كفر الشيخ تمسح دموعها ووكيل الوزارة لن يظلم معلم

 

2- المعلمه وزوجها ووكيل الوزارة يقرر وقف نقلها
2- المعلمه وزوجها ووكيل الوزارة يقرر وقف نقلها

 

3- المعلمه تتقدم بشكوى لصلاح عثمان وكيل الوزارة
3- المعلمه تتقدم بشكوى لصلاح عثمان وكيل الوزارة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا