أخبار عاجلة

سحر مصطفى تبحث مع خبير ياباني سبل دعم وتسويق السياحة بمصر

سحر مصطفى تبحث مع خبير ياباني سبل دعم وتسويق السياحة بمصر
سحر مصطفى تبحث مع خبير ياباني سبل دعم وتسويق السياحة بمصر

بحثت رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب النائبة سحر طلعت مصطفى، اليوم الثلاثاء، مع الخبير السياحي الياباني تاد هارا، سبل التعاون بين مصر واليابان في الملف السياحي، وإمكانية الحصول على الدعم الياباني لملف السياحة المصرية سواء من خلال دعم مشروع المتحف المصري الكبير أو دعم استراتيجية مصر السياحية في إطار رؤية 2030.

وتطرق الاجتماع، الذي عقد بمقر مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بحضور سفير اليابان لدى مصر تاكيهيرو كاچاوا، إلى خطة اللجنة لتطوير السياحة في مصر، فضلا عن الاستفادة من الخبرة والدعم الياباني في صناعة صورة ذهنية إيجابية عن المقصد السياحي المصري أمام دول العالم.

وأشار الخبير السياحي الياباني إلى أهمية الإعلام في التسويق السياحي، وكذلك دور وسائل التواصل الاجتماعي في هذا المجال، لافتا إلى أن علم التسويق يتطور بشكل مطرد وأن مصر بحاجة إلى خطة تسويق محكمة.

وأضاف أن مصر في حاجة إلى عملية تسويق مستمرة تتضافر خلالها جهود كل مؤسسات الدولة لوضع خطة استراتيجية تبدأ من تعليم الأطفال في المدارس بأن السياحة جزء من مهم من الدخل القومي.

ونوه الخبير السياحي الياباني تاد هارا بدعوته لمؤسسة الأزهر الشريف لإعادة تسويق صحيح الدين الإسلامي وقيمه الداعية للسلام، لمواجهة الصورة المغلوطة التي يُصدرها المتطرفون إلى العالم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد