أخبار عاجلة
سانشيز سعيد بوجوده ضمن صفوف المدفعجية -
تعرف علي الدخل السنوي للبرتغالي« رونالدو» -
نور فرحات: "استبدلوا الكمائن الثابتة بمتحركة" -
أبو بكر: الإخوان وراء حادث الهرم -
جماعة "حسم" تعلن مسؤوليتها عن تفجير الهرم -
خبير أمني يوضح طريقة تفجير كمين شارع الهرم -

5 تصريحات مثيرة للجدل أطلقها الشيخ ميزو أشعلت مواقع التواصل

5 تصريحات مثيرة للجدل أطلقها الشيخ ميزو أشعلت مواقع التواصل
5 تصريحات مثيرة للجدل أطلقها الشيخ ميزو أشعلت مواقع التواصل

كتب : (بوابة القاهرة) الإثنين، 21 نوفمبر 2016 03:06 ص

ميزو

كثيرا ما تثير تصريحات محمد عبد الله نصر، المعروف إعلاميا بالشيخ بـ"ميزو"، جدلا واسعا فى الأوساط الشعبية، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، لذا نستعرض أغرب 7 تصريحات أطلقها "الشيخ ميزو"، وأثارت سخرية الكثيرين. 


"أنا المهدى المنتظر"

نشر "الشيخ ميزو" - عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"امس الأحد - ما أسماه بيانًا مهمًّا - أعلن خلاله أنه "المهدى المنتظر". وجاء نص ما نشره الشيخ ميزو عبر صفحته: "بيان هام.. أعلن أننى أنا الإمام المهدى المنتظر (محمد بن عبد الله)، الذى جاءت به النبوءات، وجئت لأملأ الأرض عدلا، وأدعو السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتى. ولاقى هذه التصريحات سخرية واسعة على "السوشيال ميديا". 

"صحيح البخارى مسخرة"

كما أثارت تصريحات "الشيخ ميزو" جدلا واسعا عندما وصف صحيح البخارى بـ"بالمسخرة"- على حد زعمه- مشيرا إلى أن بعض الروايات فى التراث الإسلامى وهيمنة التيار الوهابى، هما منبع التطرف والإرهاب، على حسب تعبيره. 

"عذاب القبر ليس من الثوابت.. والنقاب حرام"

ولم تتوقف تصريحات "ميزو" المثيرة عند هذا الحد، لكنه أنكر فى وقت سابق وجود "عذاب القبر"، الأمر الذى أثار استياء الكثيرين، حيث قال إن عذاب القبر ليس من ثوابت الدين الإسلامى، وأن النقاب حرام شرعا". 

"نكاح الرجل غير المتزوج بفتاة غير متزوجة ليس زنا"

وواصل "ميزو" تصريحاته التى كثيرا ما تثير سخرية رواد "السوشيال"، بقوله :"إن نكاح الرجل غير المتزوج بامرأة غير متزوجة لا يعد زنا، بل هو أحد أنواع البغاء، فالزنا أن يقوم رجل مرتبط بزوجته، أو زوجة مرتبطة بزوجها، بممارسة الفاحشة"، على حد قوله. 

"الرقص الشرقى حلال"

وفى تصريحات سابقة للشيخ "ميزو"، طالب بإدخال فن الرقص الشرقى فى مناهج التعليم، قائلا:"من يحرم الرقص الشرقى عليه أن يأتى بدليل للتحريم، مضيفا :"الرقص أفضل من الطالبات اللواتى يرتدين خيما سوداء، ويقطعن الطرقات ويدمرن منشآت الأزهر، وأنا عندما كنت صغيرا والله كنت أشاهد رقص نعيمة عاكف ولم تثر شهواتى". 

/ م . ف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"