أخبار عاجلة
مظهر الضحك .. باطن الوجع -
طوني قطان يحيي حفلاً كبيرًا في بيت جالا -
التحالف العربي يقصف قاعدة جوية في صنعاء -
محلل إسرائيلي: عباس يستعرض عضلاته أمام حماس -
ترامب "يحن إلى حياته قبل الرئاسة" -

ملثمون يهاجمون المحامين المعتصمين في نقابتهم بـ«كلاب وأسلحة بيضاء»

ملثمون يهاجمون المحامين المعتصمين في نقابتهم بـ«كلاب وأسلحة بيضاء»
ملثمون يهاجمون المحامين المعتصمين في نقابتهم بـ«كلاب وأسلحة بيضاء»
قال إبراهيم سعودي، المرشح السابق لمقعد نقيب المحامين، إن ملثمين يحملون أسلحة بيضاء اعتدوا بالضرب على المحامين المعتصمين داخل مقر النقابة بشارع رمسيس، بعد أن انقطع عنهم التيار الكهربائي وقل أعدادهم.

وأكد «سعودي» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن الملثمين والبلطجية اعتدوا عليه وعلى زملائه بالضرب وكانوا يصطحبون كلابا هاجمتهم، ما أسفر عن إصابته في يده، فيما حاول بعض المعتصمين إنقاذه من أيدي البلطجية، لافتًا إلى أن هناك إصابات أخرى نالت من أجساد المعتصمين.

كان عدد من المحامين، قرروا مساء أمس الثلاثاء، الاعتصام داخل مقر النقابة، كإجراء تصعيدي عقب رفض الشئون القانونية للنقابة العامة للمحامين، تنفيذ الحكم القضائي الصادر عن القضاء الإداري للدائرة الثانية بوقف العمل بشروط القيد والعضوية التي أقرها مجلس النقابة برئاسة سامح عاشور بداية العام الحالي.

ودعا عدد من المحامين الطاعنين والرافضين لشروط القيد التي أقرها مجلس النقابة بداية العام الجاري، للاحتشاد داخل مقر النقابة بشارع رمسيس، أمس الثلاثاء، لإلزام مجلس النقابة بتنفيذ الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري "الدائرة الثانية" بوقف العمل بشروط القيد الجديدة، وتجديد عضويتهم السنوية.

يذكر أن مجلس نقابة المحامين، تقدم خلال الأسبوع الحالي، بتسعة طعون على الحكم الصادر في 26 فبراير الماضي، بوقف تنفيذ شروط القيد أمام الإدارية العليا،

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر