أخبار عاجلة

انطلاق بطولة "روز اليوسف" السابعة لخماسيات كرة القدم

انطلاق بطولة "روز اليوسف" السابعة لخماسيات كرة القدم
انطلاق بطولة "روز اليوسف" السابعة لخماسيات كرة القدم
انطلقت اليوم بطولة «روز اليوسف» السابعة لخماسيات كرة القدم، والتي تقام تحت رعاية المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس مجلس الإدارة، بمشاركة 18 فريقًا على ملاعب مركز شباب الفسطاط.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قامت بإجراء القرعة الأسبوع الماضى التىأاسفرت عن وقوع صدامات قوية فى الدور الاول. وجاء على رأس المجموعة الاولى فريق روما حامل لقب النسخة الاخيرة ومعه وصيفه نجوم العالم بالإضافة لفريقى برشلونة ومانشستر سيتى القويين.

وضمت المجموعة الثانية فرق الاتحاد والمنصورة والترسانة والمقاصة.. بينما تتكون الثالثة من مانشستر صاحب المركز الثالث فى البطولة الاخيرة ومعه أياكس والأهلي والمستقبل وباريس سان جيرمان، وتضم الرابعة يوفنتوس وريال مدريد القويين ومعهما بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد وليفربول.

وأقيمت اليوم 8 مباريات بالمجموعات الأربع حيث يلعب فريقا روما ونجوم العالم مباراة الافتتاح التى من المنتظر أن يحضرها العديد من قيادات المؤسسة على رأسهم المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة وعصام عبدالجواد رئيس التحرير وكمال عامر رئيس لجنة النشاط ورئيس التحرير التنفيذي.

وبالمجموعة الاولى يلعب برشلونة ومانشستر سيتى مباراة فى غاية القوة.. وفى المجموعة الثانية يلعب الاتحاد مع المنصورة والمقاصة مع الترسانة وفى الثالثة يلعب اياكس مع باريس سان جيرمان ومانشستر مع الاهلى وفى الرابعة يلعب يوفنتوس مع بايرن وأتلتيكو مع ليفربول.

وتناشد اللجنة العليا المنظمة للبطولة جميع المشاركين بالتحلى بالروح الرياضية العالية فى البطولة.. كما تتوجه اللجنة بالشكر إلى مركز شباب الفسطاط ومسئولية بقيادة محمود ناميش رئيس المركز وأسامة الجيزاوى مدير المركز والكابتن تامر إبراهيم الدسوقى والكابتن صابر عبدالحميد المسئولين عن الملعب.

جدير بالذكر إن اللجنة العليا المنظمة للبطولة تضم كمال عامر رئيس التحرير التنفيذى ورئيس لجنة النشاط الرياضى بالمؤسسة وابراهيم شلقامى مساعد رئيس مجلس الادارة وابراهيم عيد رئيس اللجنة النقابية واسامة عسل وأيمن فتحى بالإضافة إلى أشرف رضا ومحمد أبو الليل ووليد زينهم ومحمد كامل وجمال الشرقاوى وهانى جمال على ان يقود المباريات تحكيميا محمد حميدو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط ثعلب وذئب محنطين بصحبة خليجى قبل سفره للكويت
التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر