أخبار عاجلة
“ترامب” لديه استخبارات من روضة الأطفال -
ترامب يعلن كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -
احتجاز الأمير الوليد بن طلال يعطل تمويل استثمارات -
أمطار غزيرة على محافظة جدة.. وإغلاق شوارع وميادين -
أمطار غزيرة على المدينة المنورة وضواحيها -

الرقابة الإدارية تشن حملة على القرى الأكثر احتياجًا بأرمنت بجنوب الأقصر

الرقابة الإدارية تشن حملة على القرى الأكثر احتياجًا بأرمنت بجنوب الأقصر
الرقابة الإدارية تشن حملة على القرى الأكثر احتياجًا بأرمنت بجنوب الأقصر

قام مكتب هيئة الرقابة الإدارية في محافظة الأقصر، بحملة موسعة على المنشآت الخدمية الحكومية بالقرى الأكثر احتياجا في مركز أرمنت، جنوب المحافظة، لقياس مدى تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، والتعرف على مشكلات المواطنين.

وشملت الحملة المرور على قريتي السلام والرياينة بأرمنت، حيث تم تفقد الوحدات الصحية، والمدارس التعليمية، ومنافذ بيع السلع الغذائية الحكومية والخاصة، والجمعيات الزراعية، ومكاتب البريد، ومستودعات أسطوانات البوتاجاز.

وقامت الحملة بمتابعة مدى انتظام الخدمات الحكومية مع المتعاملين معها، وتوافر السلع الغذائية داخل منافذ البيع، وتوافر الأسمدة ومدى صحة حصص الصرف في الجمعيات الزراعية، وتوافر أسطوانات البوتاجاز في المستودعات، وتوافر الخدمات الطبية والأدوية في الوحدات الصحية ومدي صلاحيتها وموقف الأطباء، والتأكد من انتظام العمل بكافة المصالح الحكومية في القريتين.

وتفقدت الحملة مقر الوحدة المحلية لقرية السلام والوحدة المحلية لقرية الرياينة حيث تمت إحالة 6 موظفين في كلا الوحدتين إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل بدون سند قانوني، كما تمت إحالة مسؤول أرشيف الوحدة المحلية لقرية السلام لعدم وجود السجلات الخاصة به بحوزته، كما رصدت الحملة سوء حالة المخازن داخل الوحدة المحلية لقرية السلام.

كما ناقش عضو مكتب هيئة الرقابة الإدارية في الأقصر، عددا من المواطنين في القريتين للتعرف على مشكلاتهم التي تمثلت في عدم وجود خدمة الصرف الصحي وضعف شبكة الكهرباء وضعف مياه الشرب في قرية السلام وعدم وجود خدمة إسعاف ومكتب بريد داخل القرية، كما وجه عضو مكتب هيئة الرقابة الإدارية خلال تفقده لمدرسة الغرز الابتدائية الجديدة باستغلال قاعة الأنشطة بالمدرسة كفصول للتقليل من الكثافة الطلابية بالمدرسة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس شعبة الدواجن: شبكة المصالح تقف وراء ارتفاع الأسعار