التدريبات العسكرية المشتركة ورشوة "التخطيط" وفوز الأهلي..أهم الأخبار

التدريبات العسكرية المشتركة ورشوة "التخطيط" وفوز الأهلي..أهم الأخبار
التدريبات العسكرية المشتركة ورشوة "التخطيط" وفوز الأهلي..أهم الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم السبت:

- مصر تجري تدريبات عسكرية مشتركة مع الإمارات والبحرين

قال بيان للمتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي إن عناصر من القوات البحرية والجوية البرية المصرية غادرت إلى دولتي البحرين والإمارات للمشاركة في التدريبات المشتركة (حمد 2 - زايد 2).

- الرقابة الإدارية: ضبط مدير المشتريات بوزارة التخطيط عقب تقاضيه رشوة 

قالت هيئة الرقابة الإدارية إنها ضبطت مدير المشتريات بوزارة التخطيط عقب تقاضيه رشوة قدرها 1.3 مليون جنيه من إحدى الشركات الموردة لأجهزة حواسب آلية ومعدات إلكترونية وكابلات للوزارة.

- الأهلي يحقق فوزا باهتا على بيدفيست في دوري أبطال أفريقيا

حقق النادي الأهلي فوزا باهتا 1-صفر على بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، بالمباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

- وزيرة: إعداد اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار لتفعيله قريبا 

قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، في لقاء لها مع رئيس الوزراء شريف إسماعيل، إنه جاري العمل على إعداد اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار الجديد بالتوازي مع مناقشته في مجلس النواب، ليتم تفعيله في أسرع وقت ممكن.

- إعادة فتح المرافعة في طعون مبارك ونظيف والعادلي في "قطع الاتصالات"

قررت المحكمة الإدارية العليا إعادة فتح باب المرافعة بجلسة 22 أبريل المقبل، في الطعون المقدمة من الرئيس الأسبق حسني مبارك، وأحمد نظيف، وحبيب العادلي، على حكم إلزامهم بدفع تعويضات مالية بسبب قطع خدمات الاتصالات المحمولة وشبكة الانترنت إبان ثورة يناير.

- وزير الأوقاف: خطر الإرهاب يتمدد وعلينا جميعا التكاتف لمواجهته

حذر وزير الأوقاف محمد مختار جمعة من تمدد خطر الإرهاب، وقال إنه لم يعد قاصرًا على منطقة بعينها بل أصبح عابرا للحدود والقارات من خلال تنفيذ عمليات "إجرامية" عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة. 

- حالة الطقس غدا الأحد:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتكاثر يوم الأحد السحب على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار على شمال البلاد. وتبلغ درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 22 درجة.

* واقـــرأ أيضا على أصــوات مصريــة:

- طلبة الشيخ زويد ورفح يبحثون عن ضوء في نفق النزوح

يَجر قدميه الصغيرتين بقوة للتغلب على صعوبة المشي في طريق رملي.. ويقول محمد سلمان الذي يبلغ من العمر عشر سنوات إنه يدرس بالمرحلة الابتدائية ويذهب إلى مدرسته الجديدة كل صباح سيرا على الأقدام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر