أخبار عاجلة
«القلعة» تتصدر قائمة أنشط 10 شركات بالبورصة -
14 بنكا إماراتيا تسجل أرباحا بـ 7.7 مليار درهم -

رئيس «محلية البرلمان» يهاجم محافظ الدقهلية: غير جدير بالمسئولية

رئيس «محلية البرلمان» يهاجم محافظ الدقهلية: غير جدير بالمسئولية
رئيس «محلية البرلمان» يهاجم محافظ الدقهلية: غير جدير بالمسئولية
هاجم المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، محافظ الدقهلية أحمد شعراوي، خلال اجتماع اللجنة مساء اليوم لمناقشة أزمة جامعة الدلتا.

وبدأ الهجوم بعدما أعلن سكرتير عام محافظة الدقهلية، الذي حضر اجتماع اللجنة، ممثلا للحكومة والمحافظة، بأنه غير مستعد للمناقشة بقوله: "معرفش حاجة عن الموضوع"، وهنا هاجم "السجينى" محافظ الدقهلية، ووصفه بأنه "غير جدير بتولي المسئولية".

وقال اللواء فايز فتحى، السكرتير العام لمحافظة الدقهلية: "أنا اتنقلت من دمياط للدقهلية في شهر 12، والموضوع دا معرفتش عنه أي حاجة خالص، غير لما جالى جواب من النيابة الإدارية بأسماء موظفين داخل المحافظة، فأنا معنديش فكرة عن الموضوع وناخد وقت لدراسته".

وقاطعه المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، قائلا: "هذا قصور من محافظ الدقهلية وهذا أمر يعطي لى انطباعا أنه غير جدير بالمسئولية، أنا تحدثت معه شخصيا وعندما يتحدث رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان بصفته وبنفسه مع المحافظ كان عليه الاعتذار بنفسه اعتذارا مسببا ويعد مذكرة برأى الحكومة وتفاصيل هذه الأزمة، أما أن كل هؤلاء النواب يجتمعون وسيادتك تيجى تقولى معرفش حاجة عن الموضوع هذا استهانة بالبرلمان وأمر غير مقبول".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر