أخبار عاجلة
المصري يواجه أسوان اليوم بالدوري الممتاز -
عروض التوفير مع «سبينس» في رمضان -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

قومي السكان بدمياط يشارك في لقاءات التوعية لعاملات الغزل والنسيج

قومي السكان بدمياط يشارك في لقاءات التوعية لعاملات الغزل والنسيج
قومي السكان بدمياط يشارك في لقاءات التوعية لعاملات الغزل والنسيج
شاركت ياسمين جوهر، مدير فرع المجلس القومي للسكان بدمياط، اليوم، في فعاليات مهرجان الأنشطة الإبداعية لذوي الإعاقة، والذي أنطلق في العاشرة صباحا، بتنظيم من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط ومكتب شئون الإعاقة، .

واشتملت الفعاليات على أنشطة تنمية الإبداع لمتحدي الإعاقة، بحضور محافظ دمياط ووكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من التنفيذيين بالمحافظة، وتم تقديم عروض فنية من جانب الأطفال وأغاني وطنية ودينية، وعرض عن الصناعات التي تشتهر بها محافظة دمياط من الأثاث والأجبان وصيد الأسماك.

وتم تكريم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حصلوا على المركز الخامس علي مستوي الجمهورية في الأنشطة الإبداعية، وتم تسليمهم ميداليات وشهادات تقدير.

وتنفيذا لخطة المجلس القومي للسكان بالتوعية السكانية للفئات العامة بالجهات الحكومية ذات الكثافة العالية من العمالة، ألقت ياسمين جوهر، محاضرة للعاملات بمصنع الغزل والنسيج، بعنوان "المشكلة السكانية" بحضور ٣٦ سيدة من العاملات بالمصنع، عرضت فيها معنى المشكلة ، وكيف أنها ليس لها قانون عام، وليست لها ضوابط ثابتة في كافة المجتمعات، بل تتفاوت من مجتمع لآخر، حسب المعطيات الاقتصادية، فهي التي تحدد طبيعة المشكلة السكانية نفسها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر