أخبار عاجلة
صلاح عبد الله يكتب شعرا لدعم "أقباط العريش" -
افتتاح مهرجان الشعر العربى فى نواكشوط -

بالفيديو.. عمال مجلس مدينة السادات يطالبون بإعادة النظر فى حركة التنقلات


المنوفية - محمود شاكر

نظم العامليون فى مجلس مدينة السادات بمحافظة المنوفية وبعض المواطنين وقفة أمام مقر المجلس، عقب إعلان الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، حركة تنقلات نواب ومساعدى مراكز المدن المختلفة.

وشملت الحركة نقل محمد شعبان و محمد زكي إلى مجلسى مدينة منوف وشبين الكوم بدلا من نائبى مركز ومدينة السادات.

وقال  " ا.ا" احد الموظفين إنهم سيواصلون الإضراب حتى يتم العودة للنواب ، لافتا إلى أن زملاءهم بالعديد من الوحدات المحلية أضربوا عن العمل كما شهدت انضمام الموظفين بالوحدة المحلية بالخطاطبة وكفر داود والبالغ عددهم ما يقرب من 240 موظف أضربوا عن العمل تضامنا مع زملائهم .

وأضاف أحمد محمدو، أحد اهالى المدينة، أنهم قاموا باغلاق البوابة الرئيسية بالجنازير ومنعوا الدخول والخروج إلى المجلس مطالبين باعادة النظر فى حركة التنقلات والابقاء على نواب المدينة، وأنهم يطالبون مقابلة محافظ المنوفية لمناشدته الإبقاء على النواب لاستكمال الاعمال التى يقومون بها وألا يكون تكريمهم بعد سنوات خدمتهم للنقل إلى أماكن أخرى .

وقال السيد الزناتى أحد المواطنين بمركز السادات، أنه يطالب بالابقاء على أولاد البلد الذين يعلمون فى كل شبر بالمدينة ويعملون من سنوات فى هذا العمل ولديهم الخبرة الكاملة لحل الازمات والنهوض بالمدينة، مؤكدا أنه لن ينتظر سنوات اخرى كى يعلم الجديد القادم الى المدينة ما بها من ازمات وياخذ سنوات اخرى للحل.

من جانبة قال معتز حجازى المتحدث الرسمى باسم محافظ المنوفية فى تصريحات خاصة  ل" اليوم السابع " أن الحركة تمت بإشراف كامل من الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية من أجل ضخ كوادر وخبرات جديدة داخل مجالس المدن ومن أجل استقبال العام الجديد بكودار جديدة ، لافتا إلى أنه تم ارسال إشارات رسمية بجميع المجالس التى شملت الحركة لتنفيذ قرارات المحافظ من اجل الصالح العام ومن اجل النهوض بالمحافظة والوصول إلى أعلى قدر من الانتاج والعمل .

وأكد حجازى أن محافظ المنوفية يعلم جيدا مدينة السادات ويقدر المواطنين بها، لأنه أدارها لأكثر من ثمانية سنوات، كرئيسا للمدينة قبل أن يتولى منصب المحافظ، مؤكدا أن الحركة لم تأت إلا من أجل النهوض بالمدينة وضخ الدماء الجديدة ومقدرا لكل من ساهم فى النهضة بالمدينة على انهم سيعطون أكثر للمراكز المنتقلين إليها لما لديهم من خبرات واسعة تساعد على النهوض بباقى المراكز واحداث التقدم بها .

 

اغلاق البوابة والوقوف امامها
اغلاق البوابة والوقوف امامها

 

الموظفين بالطرقات
الموظفين بالطرقات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة