أخبار عاجلة
تضحيات الشهداء وجبران تزين قاعات الاختبارات -
خالد علي.. محامي أرض مصر «بروفايل» -
علي عبد العال يستقبل رئيس بيلا روسيا -
خالد علي: حكم مصرية تيران وصنافير واجب النفاذ -
ضبط سائق بحوزته 6 كيلو حشيش في العجوزة -

مياه القليوبية: تطبيق نظام جديد في المحاسبة أول يناير

مياه القليوبية: تطبيق نظام جديد في المحاسبة أول يناير
مياه القليوبية: تطبيق نظام جديد في المحاسبة أول يناير

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن الشركة القابضة أقرت الأسعار الجديدة لمياه الشرب والتي سيبدأ تطبيقها اعتبارا من أول يناير 2017.

وأشار في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إلى أنه تم الاستعداد داخل الشركة لتطبيق النظام الجديد في المحاسبة وفقا للشرائح المقررة.

وأضاف أنه تقرر أن تبدأ الشريحة الأولى من استهلاك صفر وحتى 10 أمتار بسعر 35 قرشا للمتر بدلا من 30 قرشا والشريحة الثانية من 11 مترا إلى 20 مترا بسعر 80 قرشا بدلا من 70 قرشا أما الشريحة الثالثة فتبدأ من 21 قرشا وحتى 30 لترا بسعر 135 قرشا بدلا من 105 قروش.

وأشار إلى أنه تم تدريب فرق المحصلين على كيفية حساب الشرائح الجديدة لأسعار المياه والتي تهدف إلى تغطية العجز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وأوضح «مجاهد» أنه بالنسبة للأبراج السكنية التي يوجد بها عداد واحد فيتم توزيع الاستهلاك على عدد الشقق لتحديد الشريحة المناسبة لكل شقة.

وأكد أنه تم فتح باب تركيب العدادات الكودية بكافة أفرع الشركة على مستوى المحافظة وفقا للقرار الوزاري الصادر في هذا الشأن للحد من عمليات التعدي على شبكات المياه بالمدن والقري.

ونوه مجاهد بأن متوسط استهلاك المواطن العادي عالميا نحو 70 لترا من المياه يوميا بينما هنا في مصر يرتفع المتوسط لنحو 200 لتر يوميا ولا بد من اتخاذ إجراءات عاجلة لترشيد استهلاك المياه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا