أخبار عاجلة
استبعاد "آل الهواري" من "اتحاد الكرة" -
نائب: "عجينة الطعمية" سلعة استفزازية -
ضبط "فول" غير صالح للاستهلاك الآدمي بقوص -

اليوم.. بدء تسليم استمارات حجز 2224 قطعة أرض للإسكان المتميز بـ "العاشر من رمضان"

اليوم.. بدء تسليم استمارات حجز 2224 قطعة أرض للإسكان المتميز بـ "العاشر من رمضان"
اليوم.. بدء تسليم استمارات حجز 2224 قطعة أرض للإسكان المتميز بـ "العاشر من رمضان"

كتب : بوابة القاهرة الإثنين، 19 ديسمبر 2016 11:47 ص

أرشيفية

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن فروع بنك التعمير والإسكان تبدأ من اليوم، الاثنين، في تسليم استمارات الرغبة في حجز 2224 قطعة أرض للإسكان المتميــز بمدينة العاشر من رمضان.
ويأتي ذلك للعملاء الذين سبق لهم الحجز بمدينة العاشر من رمضان خلال الفترة من 3/ 5/ 2016 وحتى 2/ 6/ 2016، ولم يُوفّقوا في الحصول على قطعة الأرض عن طريق القرعة العلنية والقرعة التكميلية اللتين تم إجراؤهما، ولم يقوموا بسحب مبلغ جدية الحجز.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: يشترط في المتقدم أن يكون من العملاء الذين سبق لهم التقدم للحجز بمدينة العاشر من رمضان خلال الفترة من 3/ 5/ 2016 وحتى 2/ 6/ 2016، ولم يحصل على قطعة الأرض عن طريق القرعة العلنية التي تم إجراؤها يوم 25/ 7/ 2016، أو القرعة التكميلية التي تم إجراؤها خلال الفترة من 22/11/2016حتى 24/ 11/ 2016.


كما يشترط ألا يكون قد سحب مبلغ جدية الحجز السابق سداده، موضحًا أنه لا يحق للأسرة (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) التقدم لإبداء الرغبة في الحجز لأكثر من قطعة أرض واحدة.
وأضاف المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشؤون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: يتم التقدم للحجز لدى فرع بنك التعمير والإسكان وسداد مبلغ جدية الحجز لديه، للحصول على استمارة الرغبة في الحجز، ولاستيفائها، وتحديد الرغبة.

وتابع: «وذلك بموجب بطاقة الرقم القومى للمتقدم، وصورة إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده، وتقديمهما لدى نفس الفرع خلال الفترة من 19/ 12/ 2016 وحتى 5/ 1/ 2017، خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 5 مساءً" ،مشيرًا إلى أن بيان مناطق قطع الأراضى المطروحة، والمساحات، وأعداد القطع بالمساحات، متاحة بذات استمارة الرغبة.

وأوضح المهندس طارق السباعى أنه سيتم إجراء قرعة علنية يدوية، وذلك للعملاء المتقدمين للحجز فقط، خلال الفترة المحددة، لتحديد الفائزين والتخصيص لهم من خلال القرعة طبقًا لأعداد قطع الأراضى المعروضة وأعداد المتقدمين.

وأكمل: "سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة لاحقًا، وبحضور مسئولي جهاز المدينة، والجهات المعنية والرقابية، وبنك التعمير والإسكان، ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز، موضحًا أنه سيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد الإعلان عن نتيجة القرعة العلنية، ويحظر التعامل مع أية جهات خارج فروع البنك".

وأشار إلى أن مناطق الأراضى متاحة على الموقع الإلكترونى الخاص بالهيئة www.newcities.gov.eg، مؤكدًا سريان كل الشروط الواردة بالإعلان السابق نشره عن حجز قطع الأراضى، والشروط والأسعار الواردة بكراسة الشروط والمواصفات.
//ي/ب

م م

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا