أخبار عاجلة
ترامب يهنئ المسلمين بعيد الفطر -
الأحد.. أول أيام عيد الفطر في فرنسا -
15 قتيلا في انفجار سيارة مفخخة بريف إدلب -
السيسي يهنئ الشعب المصري بحلول عيد الفطر -

البيئة تشارك في ورشة عمل مفوضي تنمية المجتمع بالجمعيات الكشفية

البيئة تشارك في ورشة عمل مفوضي تنمية المجتمع بالجمعيات الكشفية
البيئة تشارك في ورشة عمل مفوضي تنمية المجتمع بالجمعيات الكشفية
شاركت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية (وحدة الشباب) في ورشة عمل مفوضي تنمية المجتمع بالجمعيات الكشفية العربية بمشاركة 11 دولة عربية، والتي تنظمها المنظمة الكشفية العربية بمركز التدريب الكشفي الدولي بالقاهرة بحضور الدكتور عاطف عبد المجيد، أمين عام المنظمة الكشفية العربية ومدير اﻹقليم العربي.

من جانبه، قال الدكتور وائل رضا، رئيس وحدة الشباب، في كلمته التى ألقاها حول تفعيل العمل البيئي والشراكة مع الجمعيات البيئية، إن مثل تلك اللقاءات تعتمد على كيفية بناء شركات مع المجتمع المحلي لتفعيل العمل البيئي بصورة أفضل، مشيرا إلى ضرورة مشاركة المجتمع فى الحفاظ على البيئة من أجل الأجيال القادمة.

وأضاف رضا أن هناك ثلاثة أضلاع لمثلث التنمية، وهي الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني، مؤكدا أهمية مشاركة الجميع لإطلاق تنمية حقيقية للمجتمع.

وخلال ورشة العمل، قدم رئيس وحدة الشباب عرضا يوضح فيه أهمية التعاون والترابط في المجتمع ووجود قائد لديه رؤية واضحة والعمل كفريق واحد من خلال مجموعات عمل لتحقيق عملية إنتاجية عالية ومخرجات أفضل للجميع.

كما قام رئيس وحدة الشباب بعرض عدد من الصور يوضح من خلالها دور وزارة البيئة بمشاركة منظمات المجتمع المدني فى حملات للنظافة والتشجير ونظافة الشواطئ، وندوات حول الشباب ودوره في حماية البيئة، وزيارات للمحميات الطبيعية في مصر، كما اختتمت الفعاليات بزيارة لجمعية عين البيئة التعاونية ومحمية وادي الريان ومحمية بحيرة قارون وتنفيذ حملة لنظافة المحمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتباك بحركة قطارات الصعيد
التالى الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من ملك البحرين للتهنئة بعيد الفطر