أخبار عاجلة
«عطر الأولين» يفوح في «ربيع الشماسية» -
السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية -
"نهج ستانيسلافسكي".. مدرسة فلسفية للحياة -
الأمم المتحدة: نراقب تطورات عفرين عن كثب -
أنقرة: متمسكون بعملية عفرين مهما كان الثمن -

محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة لمراجعة شروط السلامة والأمن بالمصانع

محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة لمراجعة شروط السلامة والأمن بالمصانع
محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة لمراجعة شروط السلامة والأمن بالمصانع

أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، السبت، تشكيل لجنة برئاسته، وعضوية السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ومدير المنطقة الصناعية، لمراجعة جميع احتياطات وشروط السلامة والأمن والدفاع المدني بجميع المصانع بهما بعد إخماد حريق بمصنعين بالمنطقة الصناعية.

وقال «طاهر»، لـ«المصري اليوم»، إن اللجنة تتولى مراجعة جميع اشتراطات الأمن فيما يتعلق بأجهزة الإطفاء والأساليب العلمية في تأمين المصانع بما يمنع وقوع أي حرائق وسرعة السيطرة عليها.

وكان المحافظ انتقل إلى موقع المصنعين فور إبلاغه بنشوب حريق بمصنعين بالمنطقة الصناعية، يرافقه المهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة، ومديري المنطقة الصناعية وجهاز مدينة المستقبل وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات إخماد الحريق الذي نشب بمصنعين متجاورين بالمنطقة الصناعية أحدهما متخصص في صناعة المنسوجات والغزل والنسيج والآخر متخصص في صناعة الأحذية والمصنوعات الجلدية وكل منهما مقام على مساحة ألف متر مربع.

أكدت غرفة العمليات بديوان عام المحافظة أن الحريق لم يسفر عن خسائر بشرية أو إصابات، حيث إن اليوم عطلة رسمية والمصانع خالية من عمالها.

وتمكن رجال الدفاع المدني من إخماد النيران بالتعاون مع الأجهزة المحلية بالمدينة، عقب مرور ساعة تقريبًا من التعامل مع النيران.

وأرجع رجال الدفاع المدني نشوب الحريق لوجود مصدر حراري غير معلوم، وفقًا للمعاينة المبدئية لموقع الحادث.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد