أخبار عاجلة
رئيس سلوفينيا يزور أهرامات الجيزة -
قرأت لك .."آراء جديدة فى العلمانية" -

مواطن يناشد السيسي بتوفير "شقة" له بعد عودته من ليبيا.. فيديو وصور

مواطن يناشد السيسي بتوفير "شقة" له بعد عودته من ليبيا.. فيديو وصور
مواطن يناشد السيسي بتوفير "شقة" له بعد عودته من ليبيا.. فيديو وصور
رصدت عدسة "صدى البلد" معاناة أـحدى الأسر المكونة من ٦ أفراد وبينهم ٤ طالبات فى مراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة ويقطنون جميعهم في غرفة وصالة تحت الأرض بمنطقة شبرا ، وعاهل الأسرة لا يعمل وعائد من ليبيا بعد دخول داعش ولا يوجد له مصدر رزق أو سكن .

وقال عبد العزيز محمود البالغ من العمر 52 عاما أنا أقطن في هذه الغرفة التي توجد تحت الأرض أنا وزوجتي وبناتي الـ 4 وهم في مراحل التعليم المختلفة وأكبرهم في الثانوية العامة وأصغرهم في الابتدائية وليس لدى عمل ثابت .

وأوضح محمود أنا كنت أعمل في ليبيا لمدة 17عاما وكانت الحياة ميسرة وأرسلت مبلغا من المال إلي والدة زوجتي لتقوم بشراء شقة نقطن بها بعد عودتنا ولكن تم النصب عليها في هذا المبلغ وبعد فترة دخلت داعش ليبيا وتحملت الحكومة المصرية عودة المصريين من ليبيا للحفاظ على حياتهم وعدت إلى مصر بملابسي أنا وأبنائي .

وناشد عبدالعزيز محمود الرئيس السيسي بتوفير مسكن آدمي له ولبناته وتوفير مصدر رزق له ولأسرته للعيش حياة كريمة.

يقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكلعن طريق الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول .. أو أى من خط أرضى على 09000791 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخارجية ترد على "فيتو" روسيا بشأن القرار المتعلق بـ"مهلة حلب"
التالى "صحة النواب":مصير "تقصي حقائق الأدوية" مجهول