أخبار عاجلة
"العنصرية" تنافس على جوائز "الأوسكار" -
تقرير .. "الظاهرة" التي وقفت أمام الأهلي -
الأهلي يدرس ما فعله "بيدفيست" في 7 ساعات ونصف -

بالصور.. القوات البحرية تحبط إدخال شحنة مخدرات على متن مركب إيراني

كتب : بوابة القاهرة السبت، 17 ديسمبر 2016 04:14 م
القوات البحرية

القوات البحرية

نجحت عناصر القوات البحرية، اليوم السبت، في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد.

البداية كانت بورود معلومات تفيد بوجود مركب «إيراني» مشتبه بها بالمياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر، فصدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة إلى القوات البحرية، بدفع إحدى وحداتها البحرية للموقع المحتمل وجود المركب الإيراني به لمعارضتها، وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش عليها، وأثناء التفتيش تم العثور على أكياس بها مسحوق أبيض، مخبأة بأرضية دورات المياه بالسفينة وعددها ( 319 ) كيس تقدر بنحو (171) كجم.

كما عثرت القوات على (8) هواتف محمولة ماركات مختلفة وتليفون (ثريا) وجهاز لا سلكي ومبالغ مالية تقدر بـ (145 دولار - 4805 روبية هندي - 545 ألف ريـال إيراني - 10 روبية باكستاني)، وتم التحفظ على المركب ( ABADAN ) وطاقمها المكون من ( 7 ) أفراد يحملون جنسيات مختلفة، ( 4 ) منههم يحملون الجنسية " الإيرانية "، و( 2 ) يحملون الجنسية " الهندية " و( 1 ) يحمل الجنسية "الباكستانية".

تم التحفظ على المركب والطاقم والمضبوطات واقتيادهم إلى القاعدة البحرية، وتسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


يأتي ذلك في إطار قيام القوات البحرية بتنفيذ مهامها في تأمين وحماية الحدود البحرية لجمهورية مصر العربية، والتصدي بكل حسم للمهربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف النيل من مقدرات الوطن.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة