أخبار عاجلة
الذهب يواصل الارتفاع .. وعيار 21 يسجل 593 جنيها -
10 تفجيرات تستهدف "شارع الهرم" خلال 3 سنوات -
جماعة "حسم" تعلن مسئوليتها عن تفجير الهرم -
بالصور.. تفاصيل انفجار الهرم -
عاجل.. ننشر أسماء شهداء "انفجار الهرم" -
شذى تهاجم عبد الباسط حمودة بعد سخريته منها -

الشيحي:"لسنا في حالة حرب لعمل غرفة عمليات لمتابعة نشاط الجامعات "

الشيحي:"لسنا في حالة حرب لعمل غرفة عمليات لمتابعة نشاط الجامعات "
الشيحي:"لسنا في حالة حرب لعمل غرفة عمليات لمتابعة نشاط الجامعات "
قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور اشرف الشيحي، إن الوزارة لا تستدعى عمل غرفة عمليات لمتابعة عمل الجامعة، على غرار وزارة التربية والتعليم لمتابعة المستجدات في الوزارة لأننا لسنا في حرب.

واضاف الشيحي، خلال تدشين البوابة الالكترونية الجديدة للوزارة ونظام المراسلات الالكترونية، وذلك احدى فنادق القاهرة الكبري، أننا لسنا في حالة أزمة في الجامعات، لأن الأمور لا تستدعى ذلك.

وأكد وزير التعليم العالي، أن المستشفيات الجامعية تخضع لإدارة الجامعة ورؤسائها، وعندما تحدث مشكلة يتم تصعيدها له، مشددا على ضرورة احترام الإدارات وممارسة حقوقها والقيام بواجباتها، مشيرًا إلى انه زار مستشفى ابو الريش بعض ورود شكاوي له، قائلآ:" حجم الطلب على المستشفى اكبر من طاقتها الاستيعابية بمعدل 4 مرات."

وأوضح الشيحي، أن المستشفيات الجامعية تقدم علاج مجاني تام، مطالبا بتفعيل الدور المجتمعي، معلنا أنه خلال الاسبوع القادم سيكون هناك اعلان عن عدة مبادرات.

واكد الشيحي، أن نظام التنسيق الالكتروني يسير بشكل جيد، ويرى أنه لا يجب تغييره طالما يؤدى دوره، مشيرًا إلى أن التنسيق لم يشهد اى تظاهرات أو تظلمات من الطلاب، وتم فتح باب التحويلات 3 مرات، مؤكدًا ان منظومة التطوير لا تتوقف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"