أخبار عاجلة
ميسى يسعى لكسر أرقام رونالدو الأوروبية -
الجزائرى فوزى غلام على رادار اتلتيكو مدريد -
الرى تعلن عن 67 إزالة فى خمسة أيام فقط -
وزيرة الهجرة تلتقي الجراح العالمي هشام عاشور -
17 مليار جنيه أقساط شركات التأمين حتى سبتمبر 2016 -
بالفيديو.. أجمل 10 فوازير لشيريهان فى عيد ميلادها -
قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز "جرامى" لعام 2017 -

وزير السياحة الأردنية: نشاط سياحي مكثف بين عمان والقاهرة

وزير السياحة الأردنية: نشاط سياحي مكثف بين عمان والقاهرة
وزير السياحة الأردنية: نشاط سياحي مكثف بين عمان والقاهرة


قالت التي بدأت اليوم الأحد زيارة رسمية إلى القاهرة، إن السياحة الدينية بين مصر والأردن ستشهد نشاطا مكثفا وملحوظا خلال المرحلة المقبلة في ظل توقيع اللجنة العليا المشتركة نحو 17 اتفاقية ومذكرة تفاهم من بينها البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم التي وقعت منذ عدة سنوات بين البلدين في مجال تنشيط السياحة الدينية من أجل استقطاب السياح الأجانب إلى البلدين.

وأفادت عناب، في تصريحات صحفية، لدى وصولها مطار القاهرة الدولي اليوم، في زيارة لمصر تستغرق يومين، أنها ستتطرق في مباحثاتها مع المسئولين المصريين إلى موضوع تفعيل بعض المسارات لاسيما الحج ومسار العائلة المقدسة ، حيث من المقرر أن تلتقي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الذي زار الأردن خلال سبتمبر الماضي ووجه لها دعوة رسمية لزيارة مصر.

ونوهت أن مصر والأردن هما مهد الحضارات وأن الديانات نشأت في البلدين وأن الديانة المسيحية بدأت في الأردن تحديدا في منطقة المغطس حيث تعمد السيد المسيح، مشيرة إلى أن مصر لها أهمية دينية مما يستوجب إثراء تجربة الحاج الذي يرغب في زيارة الأراضي المقدسة في البلدين.

ومن المقرر أن تلتقي عناب، بعدد من قادة الكاتدرائية ووزير السياحة، يحيي راشد، بالإضافة إلى ممثلين بالقطاع السياحي الخاص ووكلاء السياحة والسفر.

اقرأ أيضًا:

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"