أخبار عاجلة
"العنصرية" تنافس على جوائز "الأوسكار" -
تقرير .. "الظاهرة" التي وقفت أمام الأهلي -
الأهلي يدرس ما فعله "بيدفيست" في 7 ساعات ونصف -

وقاحة قطرية.. الدوحة تهدد بترحيل العمالة المصرية

وقاحة قطرية.. الدوحة تهدد بترحيل العمالة المصرية
وقاحة قطرية.. الدوحة تهدد بترحيل العمالة المصرية

أعلن بن راشد آل خاطر، وكيل وزارة الاقتصاد والتجارة القطرى أن بلاده ستمنع استقدام المصريين إلى أراضيها بأى نوع تأشيرة. وأضاف خاطر فى تدوينة قصيرة على حسابه الرسمى بموقع التدوينات «تويتر» أن وقت الحزم جاء، قائلًا: «قطر صبرت على «.....» الحكومة المصرية كثيرًا وتوجيهها للإعلاميين والآن جاء وقت الحزم».

ونفى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، الأخبار المتداولة عن منع قطر استقدام العمالة المصرية، مؤكدًا أن مصر لديها 150 ألف عامل بقطر، ويعاملون بشكل جيد، قائلًا: «لدينا مستشار عمالى يتابع أمور المصريين بها».

وأكد سعفان خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية دينا يحيى، ببرنامج صباحك عندنا، المذاع على فضائية المحور، أنه استقبل وزير العمل القطري، يوم الخميس الماضي، للتأكيد على حماية حقوق العملة المصرية، وبتعهد شخصى منه. وأشار إلى أن المناخ العام حاليًا يشوبه الكثير من الشائعات، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون هدفها إثارة البلبلة فى الرأى العام.

وشدد على أن العلاقات المصرية القطرية تتسم برسمية كاملة، وذلك لمراعاة حقوق العمال المصريين المتواجدين هناك من خلال وزارة العمل المصرية. وأكد أن المستشار العمالى المصرى بقطر على اتصال دائم بوزارة القوى العاملة بمصر، وتابع: «ويبلغنا بأى قرار يصدر بخصوص العمالة المصرية، وفى هذه الحالة يكون قرارا رسميا وليس مجرد أخبار».

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة