أخبار عاجلة
الزمالك يقيد"السافل" فى القائمة الإفريقية -
وفاة أب وطفلين في تصادم بالرياض -
الإسماعيلي يؤكد تمسكه بشكري نجيب -

خاص| أول صور لشقة الإرهابي القتيل في أكتوبر

حصلت "دوت مصر" على أول صور للشقة التي داهمتها قوات الأمن أمس في 6 أكتوبر وأسفرت عن مقتل إرهابي واستشهاد مجند وإصابة أخر برصاص العناصر الإرهابية.

وقال مصدر أن الإرهابي استأجر الشقة قبل المداهمة عن طريق بطاقة رقم قومي لشخص اخر، كما كان يحتفظ بصور بطاقات لشخصيات أخرى بغرض استخدامها في جرائمه.

وتفرض قوات الأمن حاليا طوقا أمنيا على الشقة السكنية في أكتوبر كما تحفظ الفريق الأمني على بعض المنقولات داخل الشقة؛ للوقوف على نشاطه الإرهابي، وتكثف جهودها للقبض على العناصر الإرهابية المعاونة للعنصر الذي قتل خلال عملية المداهمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني، داهمت وكرا للعناصر الإرهابية في منطقة أكتوبر، واستشهد شرطي.

كانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني، مفادها اختباء عدد من العناصر الإرهابية داخل شقة سكنية، في نطاق دائرة قسم ثالث أكتوبر، والإعداد لعمليات تخريبية ضد منشآت الدولة.

وعقب تقنين الإجراءات داهمت مأمورية أمنية الوكر الإرهابي، وحال اقتراب القوات استشعر بهم الجناة، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية، فبادلتهم القوات النيران، مما أسفر عن مصرع إرهابي وإصابة شرطي واستشهاد آخر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا