أخبار عاجلة
بالفيديو.. ميسي لا يتوقّف عن التألّق.. -
شاهد هدف كاسيميرو الصاروخي! -
شاهد إيسكو يسجّل الخامس بطريقة رائعة! -
زيدان: سأواجه صعوبة كبيرة مع لاعبي فريقي! -
هجر يصر على حقوقه ويورط الاتحاد -
شبح "سوزا" يطارد الاتحاديين في الفيفا! -
أزمات النصر تتواصل بغياب النجوم عن التدريبات -
فيديو.. نجم الهلال يغازل الليوث -
رد خالد النبوي على وصفه بالممثل "الأوفر" -
جوزيه: رفضت تدريب الزمالك 3 مرات -

خالد ميري: استكمال إجراءات عمومية الصحفيين الجمعة

خالد ميري: استكمال إجراءات عمومية الصحفيين الجمعة
خالد ميري: استكمال إجراءات عمومية الصحفيين الجمعة
أعلن خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة، استكمال جميع الإجراءات لعقد الجمعية العمومية يوم الجمعة ١٧ مارس.

وأكد ميري في بيان اليوم، أن عملية التسجيل لحضور الجمعية العمومية ستبدأ في العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا ويشترط لصحة الانعقاد حضور ٢٥٪‏ من أعضاء الجمعية العمومية ويمكن المد ساعة بساعة حتى الثانية ظهرا.

وقال رئيس اللجنة، عند اكتمال الجمعية العمومية يتم عقد الجمعية بالقاعة الكبرى بالدور الأرضى بالنقابة وبعدها تبدأ عملية التصويت داخل ٢٢ لجنة بمقر النقابة العامة ولجنة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية.

وأضاف أن اللجنة المشرفة على الانتخابات وبالاتفاق مع المستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على عمليتى التصويت والفرز قررت أن يبدأ التصويت بعد انعقاد الجمعية العمومية ويستمر حتى السابعة مساء، وفى حالة وجود ناخبين لم يدلوا بأصواتهم داخل حرم اللجان في السابعة مساء، يستمر التصويت حتى إدلاء آخر ناخب موجود بصوته.

وأوضح خالد ميري، أن عملية التصويت تجرى في حضور مندوبى المرشحين، وبعدها يتم نقل الصناديق للقاعة الكبرى بالدور الرابع في وجود مندوبي المرشحين لتجرى عملية الفرز وإعلان النتائج.

وفى حالة الإعادة على منصب النقيب تستمر الجمعية العمومية في حالة انعقاد وتجرى عملية التصويت يوم السبت ١٨ مارس من الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء.

وأكد رئيس اللجنة حرص كل أعضاء اللجنة والقضاة على أن تتم كل الإجراءات في شفافية كاملة وأمام كل المرشحين ومندوبيهم وأعضاء الجمعية العمومية حيث كانت انتخابات نقابة الصحفيين وستظل مثالا للشفافية والنزاهة بما يضمن التعبير عن رأى الجمعية العمومية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر