أخبار عاجلة
ترامب وصف روسيا بـ" المشكلة الأكبر لأمريكا" -
فتحى سرور يعود للبرلمان -
فرص عمل في شركة مياه الشرب.. اعرفها -

رسمياً.. خالد عبد الغفار نائباً لجامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا

رسمياً.. خالد عبد الغفار نائباً لجامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا
رسمياً.. خالد عبد الغفار نائباً لجامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا
أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قراراً وزارياً بتعيين الدكتور خالد عاطف عبد الغفار، نائباً لرئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، وذلك لمدة 4 سنوات.

وأوضح مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي لـ صدى البلد، أنه حتى كتابة هذه السطور لم يصدر قرار بشأن تعيين نواب جدد لشئون التعليم والطلاب وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار، تولى عمادة كلية طب الفم والأسنان بجامعة عين شمس بعام 2014 وكانت الإنجازات حليفة له، بين توسيع المساحات الخاصة بالكلية، وتدشين نشاطات جديدة للعاملين، فهو لم تكن وجهته الطلاب فقط بل جميع من يعمل تحت سقف تلك الكلية.

حصل الدكتور خالد عبد الغفار على درجة البكالوريوس في الأول من مايو عام 1984، ودرجة الماجيستير في الأول من ديسمبر عام 1989 ودرجة الدكتوراه في الأول من ديسمبر عام 1995، وعمل رئيسًا لقسم طب الفم وعلاج اللثة والتشخيص والأشعة بكلية طب الاسنان، وذلك قبل صدور قرار بتعيينه عميد للكلية خلفًا للدكتور حسام محمد عصام الدين عميد الكلية السابق.

وشهدت الكلية خلال الفترة الماضية في عهده عدة انجازات منها، الانتهاء من تشطيب الموقع العام للكلية بمساحة 30 ألف متر مربع، مما أدى لوجود متنفس عام لطلبة الكلية وكذلك إمكانية استغلاله في إقامة بعض المناسبات الاجتماعية، وكذلك الانتهاء من إنشاء ملعب متعدد الأغراض، ووصل بالكلية لحصولها على الاعتماد والجودة من الهيئة القومية للاعتماد وجودة التعليم فى يناير الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا