أخبار عاجلة
بالفيديو.. علي الحجار يطرح برومو «خاصمتني» -
سقوط مسجل خطر من الطابق الثالث بالهرم -
أحلام تكشف أصعب اللحظات ببرنامج اراب ايدول -
الملحن حسن الشافعي: الجماهير لا تتفق على فنان -
يعقوب شاهين لـ"مصراوي": فخور بمحمد عساف -

«صدى البلد» يرصد معاناة أهالي شارع أحمد حمدي بفيصل: «المطافي والإسعاف مبتعرفش تدخله».. فيديو وصور

«صدى البلد» يرصد معاناة أهالي شارع أحمد حمدي بفيصل: «المطافي والإسعاف مبتعرفش تدخله».. فيديو وصور
«صدى البلد» يرصد معاناة أهالي شارع أحمد حمدي بفيصل: «المطافي والإسعاف مبتعرفش تدخله».. فيديو وصور

رصدت عدسة موقع "صدى البلد" معاناة شارع الحج عبد العاطي المتفرع من شارع الشهيد أحمد حمدي بالجيزة، والتي تتلخص في أن أحد أصحاب الأراضي قام بالتعدي على الشارع، والبناء عليه، ما أدى إلى أن أصبح الشارع 3 أمتار فقط. 

قال محمد السيد أحد سكان الشارع، إن المشكلة بدأت منذ أكثر من 4 سنوات، عندما قام صاحب الأرض المقابلة للشارع ببناء سور بين أرضه والشارع بدون أن يقوم بترك 3 أمتار في الشارع؛ مما أدى إلى ضيق الشارع وعدم السماح لأي سيارة بالمرور. 

وطالب السيد محمد، أحد المواطنين، بضرورة سرعة تنفيذ قرار إزالة التعدي على أملاك الدولة، وعودة الشارع إلى 6 أمتار، كما هو مخطط له من قبل الحي.

من جانبه أضاف محمد الدندراوي، أحد سكان الشارع، أنه تم رفع دعوى ضد صاحب الأرض المقابلة بعد تعديه على الشارع، والبناء عليها، وتم الحكم فيها بهدم السور، وتغريم صاحب الأرض منذ أكثر من ثلاث سنوات، وقام محافظ الجيزة بالتصديق على الحكم لتنفيذه في ٢٠١٢، وحتى الآن لم ينفذا بسب تقاعس قسم الهرم من ادعاء واجبه بتنفيذ الحكم مدعين عدم وجود قوة كافية لتنفيذ الحكم.

وطالب الدندراوي وزير الداخلية بتنفيذ الحكم القضائي بازالة السور وعودة الشارع إلى 6 أمتار كما كان.

من جهته، أكد عبدالله حسن أحد المواطنين، أنه يصعب دخول سيارة الإسعاف أو المطافي إلى الشارع، بسبب ضيق الشارع وصعوبة الدخول إليه، مضيفا أنه تم الحكم منذ أربع سنوات بإزالة السور المبنى على الأرض الخاصة بالشارع ورجوع ثلاثة أمتار، ليعود الشارع الى 6 أمتار مرة أخرى.

يقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل.

كل ماعليك هو الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول .. أو أى من خط أرضى على 09000791 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة