أخبار عاجلة
الشرقية يلتقي طلائع الجيش اليوم في الدوري -
الإنتاج الحربي يواجه المقاصة اليوم بالدوري -
انطلاق مباريات دور الـ 64 لكأس مصر..اليوم -
مدافع الأهلي يجري أشعة لتحديد حجم إصابته -
عروض «رنين» على الأدوات المنزلية -

بالفيديو والصور.. سيدة بالشرقية تتهم 4 أشقاء بسحلها وضرب نجلها


الشرقية- فتحية الديب


by youm7

"الغلبانة اللى زيى مكسورة الجناح وليس لها أحد تستند عليه، ضربونى فى الشارع أثناء محاولتى إنقاذ نجلى الوحيد من أيدى 4 أشقاء يعملون فى تجارة المخدرات، واستغثت بخفراء القرية ولم ينجدنى أحد، ولم يبق أمامى سوى اللجوء للإعلام بعد أن عجزت عن الحصول على حقى بالقانون وإجبارى على التنازل عن المحضر كى أتمكن من العيش فى القرية فى سلام".. بهذه الكلمات روت "إيمان يونس محمد" 48 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية حصة الرهبان، قصتها لـ"اليوم السابع".

قالت إيمان: زوجى متوفى منذ فترة طويلة، وترك لى سامح عمره 29 سنة هو اللى طلعت به من الدنيا وعلمته وربيته، ويعمل بشركة بمدينة 6 أكتوبر ويزورنى بالقرية كل أسبوع، وأقيم بمفردى مع شقيقتى الكبرى المريضة، ومنذ 10 أيام خرجت من المنزل على أصوات وشجار بالشارع وطفل صغير ينادينى "الحقى يا خالة أم سامح، ابنك متعو" فترجلت مسرعة دون أن أشعر وجدت نفسى أمسك فى رقبة أحد الشباب المتعدين على نجلى، بعد ما شاهدت الدماء تنزف من فلذة كبدى، حيث ظن الأشقاء الأربعة وهم كل من"عبد الهادى ع ع " وشهرته سنبل متهم فى قضية مخدرات ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات و" محمد" وشهرته الأصفر و" رضا " وشهرته السهن متهم فى قضية مخدرات تعاطى و" السعيد"وشهرته الطماطم، بأن نجلى أبلغ الشرطة عن نشاطهم الإجرامى فى ترويج المواد المخدرة بالقرية، لأنه سبق ونصح أحدهم عندما شاهده يبيع مخدرات لطفل صغير بالقرية.

وتتابع الأم بحرقة، حاولت الاستعانة بالخفراء بالقرية، فقالوا لى ليس لنا تدخل فى مشاجرة بين الأهالى وروحى المركز أعملى محضر.

 

أم سامح: تعرضت للضرب بالشارع وتمزيق ملابسى وسرقة 30 ألف جنيه من منزلى

وأكملت الأم: قدرنى الله على تخليص نجلى من أيدى الأشقاء الأربعة، بعد ما تحملت ضربى بالشارع أمام الجميع وتمزيق ملابسى، وأخذت ابنى إلى مستشفى ديرب الذى قام بتحويله إلى مستشفى الأحرار العام، لتلقى الإسعافات الأولية، وبعد علاجه جاء أقارب والده وأخذوه عندهم لكى يبعدوه عن القرية.

وأضافت والدة سامح، أن بعد المشاجرة قام الأشقاء الأربعة باقتحمام منزلها أثناء تواجدها مع نجلها بالمستشفى وتم سرقة 30 ألف جنيه تحويشة العمر وكنت سأساعد نجلى فى زواجه، وتقدمت بشكوى لمفتش الداخلية بمديرية أمن الشرقية، بعد أن عجزت عن مقابلة مدير الأمن، ولم يتم التحقيق فى الشكوى، ويوميا أتعرض لتهديد من الجناة مقابل التنازل عن المحضر كى أعيش فى القرية بسلام.

وناشدت "إيمان" اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، بحمايتها وإنقاذها من جبروت الأشقاء الأربعة، لأنها ليس لها سند فى الدنيا وتعيش فى القرية بمفردها وشقيقتها المريضة.

 

مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغا من مدير المباحث بسيدة تتهم آخرين بضربها وسرقة منزلها

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام الخطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من "إيمان يونس محمد " ربة منزل ومقيمة قرية حصة الرهبان مركز ديرب نجم، تتهم فيه 4 أشقاء بينهم 2 سبق اتهامهما فى قضايا ترويج مواد مخدرة، بالتعدى بالضرب المبرح على نجلها "سامح السعيد" 29 سنة، وسحله وإصابته إصابات عديدة، والتعدى عليها هى الأخرى بالضرب وتمزيق ملابسها بالشارع وسرقة مبلغ 30 ألف جنيه من منزلها أثناء المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4717 جنح ديرب نجم لسنة 2016 .


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"