أخبار عاجلة
"تمام سلام" يهنئ المملكة بذكرى اليوم الوطني -
بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 -
ابنة شريف منير تحرج ياسمين صبري -
إينرجي تبث بشكل حصري:" بقسوتك معجب" لإيهاب توفيق -
تعرف على رأي داوود عبد السيد في" شيخ جاكسون" -
أحلام تقبُل رأس زوجها في" عيد ميلاده" -

جامعة الإسماعيلية تحتفل بحصولها على الآيزو 9001 بحضور المحافظ

جامعة الإسماعيلية تحتفل بحصولها على الآيزو 9001 بحضور المحافظ
جامعة الإسماعيلية تحتفل بحصولها على الآيزو 9001 بحضور المحافظ

شهد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، والدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور سامي هاشم، عضو مجلس النواب، ولفيف من نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات والأساتذة والطلاب، الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها الجامعة بمناسبة حصولها على شهادة الآيزو 9001-2015 لنظم إدارة جودة الإدارة المركزية بواسطة الشركة العالمية الإنجليزية A1A.

وبحسب بيان، الخميس، حصلت الجامعة على الآيزو في مجال تقديم الدعم الإداري لكليات ومعاهد ومراكز الأبحاث بالجامعة في جميع التخصصات لتقديم خريجين في جميع التخصصات والمجالات للدرجات العلمية المختلفة وتقديم بحث علمي متميز وخدمات مجتمعية وإرشادات علمية وفنية راقية في جميع المجالات.

وخلال الحفل أشاد محافظ الإسماعيلية بدور جامعة القناة في تنمية وخدمة المجتمع وما تقدمه من إسهامات كشريك أساسي مع المحافظة بكامل أجهزتها في مختلف المشروعات التنموية والاستشارات العلمية والهندسية التي تقدمها لخدمة المحافظة، كما أشاد بإمكانيات الجامعة المتميزة من مراكز بحثية وخبراء تدعم محاور التنمية الشاملة بالمحافظة.

وفي كلمته التي ألقاها الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، خلال الحفل أكد أن نجاح الجامعة في الحصول على شهادة الآيزو هو بداية أول الطريق وأن خطة الجامعة تهدف إلى اعتماد عدد 15 كلية خلال 3 سنوات على الأكثر وأنه خلال عام من الآن سوف تكون الجامعة جامعة ذكية نموذجية ويتم تداول المعلومات والعمل بها إلكترونيا خلال النصف الثاني من العام المقبل 2018 وأن الجامعة تسير بخطى ثابتة لتحقيق الخطة الطموحة في مستوى البحث العلمي.

وقال «غراب» إنه من ضمن الإنجازات ومشروعات التطوير بالجامعة فإنه من المنتظر أن يتم افتتاح أكبر وحدة عناية مركز بمستشفى الجامعة بطاقة 50 سريرًا بنهاية ديسمبر 2017 وإنشاء أول مستشفى أطفال متخصص للأورام داخل الجامعة بالتعاون مع مستشفى 57357.

وأضاف: من المنتظر أن يتم وضع حجر الأساس لإنشاء كلية الإعلام الجديدة بالجامعة في أول سبتمبر المقبل لتكون إضافة لإنجازات الجامعة.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي