أخبار عاجلة
الوداد المغربي يقلب الطاولة على ماميلودي -
يوفنتوس ونابولي "سابق ولاحق" -
الأهلي المصري في نصف نهائي «أبطال أفريقيا» -
كارينيو مدرباً للشباب -

تعرف على أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

تعرف على أبرز الأخبار المتوقعة اليوم
تعرف على أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، تبدأ فعاليات مؤتمر التحالف الدولي للشمول المالي السنوي بشرم الشيخ والذي تشارك فيه وفود وممثلو 95 دولة من العاملين في المجال المالي .
القاهرة: يصل إلى القاهرة السفير جيامباولو كانتينى الذي عيّنته الخارجية الإيطالية سفيرًا جديدًا لبلاده لدى مصر، حيث يتولى مهام منصبه بعد أن يقدم أوراق اعتماده للرئيس عبدالفتاح السيسي.
القاهرة: تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمى، نتائج التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الأجنبية المعادلة، وكذلك نتائج التنسيق الإلكتروني لطلاب شهادات الدبلومات الفنية.
شرم الشيخ: تنطلق الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقي الأسيوي للسينما والفنون والسياحة والتي تستمر فعالياتها حتي 20 سبتمبر الجاري، تحت شعار «مصر آمنة قادرة على مواجهة الإرهاب».
القاهرة: تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( طلائع الجيش والانتاج الحربي ) ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام 2017 / 2018، وتقام المباراة على استاد جهاز الرياضة .
الإسكندرية: تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( بتروجيت والمصري ) على استاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام 2017 / 2018 .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية في شرم الشيخ (صور)
التالى تعرف على أبرز الأخبار المتوقعة اليوم