أخبار عاجلة
مصرع 17 شخصًا في انفجار منجم فحم شمال الصين -
الدولار الجمركي يسجل 18.14 جنيها.. اليوم -
ارتفاع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 584 جنيها -

اجتماع بين وزير التخطيط ونائبة المصريين الأحرار.. اليوم

اجتماع بين وزير التخطيط ونائبة المصريين الأحرار.. اليوم
اجتماع بين وزير التخطيط ونائبة المصريين الأحرار.. اليوم
قالت سيلفيا نبيل النائبة عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة القاهرة، إنها ستلتقي الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، اليوم الأحد، برفقة الدكتور سمير بانوب أستاذ التخطيط والإدارة الصحية الدولية السابق بجامعات نيويورك، ورئيس منظمة الإدارة الصحية الدولية بفلوريدا، والذي عمل على إصلاح المنظومة الصحية في 47 دولة.

وأضافت سيلفيا نبيل: «أن الاجتماع يأتي ضمن استكمال مناقشة منظومة الصحة والاستفادة من خبرات المصريين بالخارج؛ للقضاء على مشكلات المنظومة الصحية في مصر، وسيتم رفع نتائج الاجتماع إلى رئيس الوزاء، ودمج تلك الإستراتيجية مع رؤية 2030 التي وضعتها الحكومة».

يذكر أن مناقشات بدأها مؤتمر «نحو إستراتيجية جديدة لمنظومة الصحة في مصر»، والذي عقده المصريين الأحرار بحضور وزير التخطيط وعدد من الخبراء المصريين في الخارج منهم: الدكتور سمير بانوب، وسامح مرقس أستاذ الأشعة التشخيصية بجامعة شفيلد، وسميح أحمد عامر أستاذ جراحة القلب، ود. مجدى إسحق زميل كلية الجراحين الملكية.

وناقش المؤتمر الملف الصحي في مصر، بحضور عدد من البرلمانيين، وممثلين عن وزارة التخطيط، والجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، والدكتور وائل عبد العال المدير الطبي بمستشفى مجدي يعقوب بأسوان، وقدم المؤتمر عددًا من التوصيات والاقتراحات من خلال آراء الخبراء المصريين في الخارج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"