أخبار عاجلة
سيرخيو راموس يكشف عن أسطورته في كرة القدم -
ديبالا يصدم ريال مدريد وبرشلونة -
ديبالا يتقرب من ريال مدريد -
رئيس الاتحاد: جاهزون لموقعة الهلال -

بالمستندات ..شركة سعودية تقرر أن تكون جميع العمالة بها مصرية

بالمستندات ..شركة سعودية تقرر أن تكون جميع العمالة بها مصرية
بالمستندات ..شركة سعودية تقرر أن تكون جميع العمالة بها مصرية

كتب : بوابة القاهرة الأحد، 18 ديسمبر 2016 11:51 ص

عمالة مصرية

نفت شركة تركي عبد الله العيد للمقاولات المحدودة، ومقرها المملكة العربية السعودية، في  بيان صادر عن الشركة المصرية التى تتعامل معها، بيع تأشيرات العمل لديها بمبالغ مالية، أو تقاضيها أي أموال نظير إلحاق العمالة المصرية للعمل بمشروعات الشركات بدول الخليج .

وأكدت الشركة أن جميع تأشيرات العمل لديها بتذاكر الطيران مجانًا ودون أي مقابل، وما تم عن طريق مندوبين شركة الشيشيني لإلحاق العمالة المصرية بالخارج هو إخلال ببنود التعاقد الذي ينص على توريد العمالة الفنية المطلوبة دون تقاضي أموال من الراغبين في السفر.

وقالت الشركة في البيان إنه في محاولة منها لرأب الصدع بين الدولتين الشقيقتين مصر والسعودية وإيمانًا من كافة مجلس ادارتها بعظمة أبناء شعب مصر العظيم، أقدمت شركة تركى عبدالله العيد للمقاولات المحدودة علي أن يكون كافة العاملين بها بمواقعها المختلفة من هذا الشعب العظيم.

وتحذر الشركة جميع المواطنين من التعامل مع أية شركة من شركات إلحاق العمالة ويقتصر الحصول على تأشيرة سفر من القوى العاملة فقط دون غيرها ووفقًا لما تنص عليه القوانين المصرية المعمول بها في هذا الشأن.

ويهيب السيد هيثم عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالشركة،بالمواطنين الذين تعرضوا لعميات نصب أو دفع مبالغ مالية نظير الحصول على تأشيرة عمل، التقدم ببلاغات للجهات المختصة ضد من حصل منهم تلك المبالغ والتي تقع تحت تجارة بشر.

وأضافت شركة تركي عبد الله العيد أن ما تم تداوله باتهام الشركة لا أساس له من الصحة وكلها إشاعات مغرضة وراؤها شركات إلحاق العمالة للضغط عليها للحصول على أموال من المواطنين.

وتابعت  الشركة أنه لمَا بدر من شركة الشيشيني من إخلال ببنود العقد فقد تم إلغاؤه على الفور، وقام السيد – محمد عبدالله حسين الشيشيني - بالتعهد والإقرار الموثق بمديرية القوى العاملة ومكتب توثيق الشهر العقاري بمدينة بركة السبع بأن شركة تركي عبد الله العيد لا تتقاضى أي أموال من شركة الشيشيني نظير إلحاق العمالة المصرية بالشركة السعودية.

وشددت الشركة على حقها القانوني في مقاضاة كل من يسيء لها أو يستغل اسمها للنصب على المواطنين بأية وسيلة كانت.


ع د
م م

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة