أخبار عاجلة
كلنا معك -
مهمة اليابان الآسيوية -
آسيا مشتاقة لك يا زعيم -
إلى رئيس الاتحاد السعودي مع التحية -
الحلم العالمي -
المسعد: أوراوا «مكشوف».. والزعيم اعتاد الصعاب -
نصر جديد -
نصف مليون لسالم مروان -
«قضية اغتصاب» تودع روبينيو السجن 9 سنوات -
دحر كيانات الإرهاب القطري -
الدول الـ4 تدك «إرهاب العمائم» -

أولياء أمور يغلقون أبواب مدرسة في بيلا بالجنازير (صور)

أقدم العشرات من أولياء أمور طلاب مدرسة عزبة نيل للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بيلا التعليمية، على إغلاق أبواب المدرسة بالجنازير متجمهرين أمام المدرسة اعتراضًا على عدم وجود مدرسين بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية لتدريس المواد لأولادهم رغم مرور شهر على بدء العام الدراسي.

كما أعلن المتجمهرون الاعتصام أمام المدرسة حتى يتم سد العجز في المدرسين، مهددين بنقل اعتصامهم إلى ديوان عام المحافظة، وطالبوا بتدخل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، لحل الأزمة، حرصًا على مستقبل أولادهم، ومنعوا الطلاب من دخول المدرسة حتى يتم استكمال أعضاء هيئة التدريس بالكامل للمدرسة.

وقامت لجنة من إدارة بيلا التعليمية بزيارة المدرسة وحاولت إقناع أولياء الأمور بفض الاعتصام وفتح الأبواب والسماح للطلاب بالدخول واستئناف العملية التعليمية إلا أن الأهالي رفضوا.

من جانبه حاول صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ إنكار واقعة غلق الأبواب والاعتصام وقال أنه تجمع بسيط لأولياء الأمور بسبب العجز في المدرسين وتم سد العجز.

وكانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ قد أصدرت عدة نشرات لنقل وانتداب بين المعلمين، لسد العجز في المدارس بمختلف الإدارات التعليمية، إلا أن معظم القرارات لم يجر تنفيذها، نظرًا لتدخل المحسوبية والواسطة في وقف انتداب العديد من المعلمين والمعلمات في عدد من المدارس، مما أثار غضب الكثير من أولياء الأمور لوجود عجز صارخ في جميع التخصصات بالمدارس، إضافة لتهرب ومجاملة الكثير من المدرسين بإلحاقهم بأعمال إدارية رغم تقاضيهم بدل الكادر وبالمخالفة للقرار الوزاري رقم ٢٠٢الخاص بسد العجز في المدرسين.

إغلاق أبواب مدرسة بالجنازير كفر الشيخ
إغلاق أبواب مدرسة بالجنازير كفر الشيخ
إغلاق أبواب مدرسة بالجنازير كفر الشيخ
إغلاق أبواب مدرسة بالجنازير كفر الشيخ
إغلاق أبواب مدرسة بالجنازير كفر الشيخ
إغلاق أبواب مدرسة بالجنازير كفر الشيخ

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس شعبة الدواجن: شبكة المصالح تقف وراء ارتفاع الأسعار