أخبار عاجلة
عاطل يطعن صديقه في مشاجرة بأبو النمرس -
"البدرى" يكشف موقفه من التعاقد مع "حمودى" -
دماء وطرد في ممتاز السلة -
النصر يعود مع دعم العجلان -
اعتماد آلية للحد من الشكاوى الكيدية -
انتحار معتل نفسي في جنوب الطائف -
مسنو الرياض يشاركون في تشجير صحاري جلاجل -
شرطة جدة تُسقط "قاتل طفل الكندرة" -
الإطاحة بعصابة سرقة سائقي الليموزين في مكة -

المصريين الأحرار يقدم العزاء لأسرة مجدي مكين

المصريين الأحرار يقدم العزاء لأسرة مجدي مكين
المصريين الأحرار يقدم العزاء لأسرة مجدي مكين
شارك النائبان حاتم باشات وعمر وطني عضوا مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار في تقديم واجب العزاء لأسرة المواطن مجدي مكين، مؤكدين حرصهما على متابعة سير التحقيقات، للتأكد من حصولهم على حقهم، مشددين على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمتابعة القضية بنفسه.

وأكد باشات - خلال لقائه مع أقارب المواطن مجدي مكين- أنه يتابع التحقيقات، لافتا إلى أنه أرسل ثلاثة من أعضاء مكتبه لرصد القضية اليوم، وزاروا مجمع نيابات مدينة نصر، كما التقوا المحامي العام الذي طلب أوراق القضية لمتابعتها بنفسه.

وحذر باشات من محاولات استغلال البعض للقضية للتحريض ضد الدولة وتقليب الرأى العام، أو جعل القضية مسيسة.

وأكد باشات لأقارب المتوفي أنه ما زال عند موقفه الثابت المدافع عن القضية، نافيا تماما ما أشيع عن تراجعه عن دعم القضية، لا سيما أن هناك تجاوزات بالفعل تحدث في قسم الأميرية، كما حدث في بعض الوقائع السابقة، مضيفا أنه لا يوجد تهاون في حق أي مصري، وسيتم محاسبة المسئول حال إدانته.

وأكد أن مصر دولة قانون، مشددا على دور النيابة وهى الجهة القضائية المنوطة بالتحقيق، موضحا أنه لا يجوز التكشك في جديتها والدليل اهتمام المحامي العام الأول ومتابعته للقضية.

من جانبه قال عمر وطني عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء، إنه استمع لأسرة المتوفي مجدي مكين وملابسات الحادثة، مشيرًا إلى مطالبتهم بتحقيق القصاص العادل.

وأوضح نائب المصريين الأحرار، إلى أنه طالب خلال تواجده مع وفد لجنة حقوق الإنسان الذي قام بزيارة قسم الأميرية، أمس، بضرورة التحفظ على كاميرات المراقبة بقسم الأميرية لتفريغها وقت الحادث، علاوة على انتظار تقرير الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

وأكد عمر وطني أن مجدي مكين مواطن مصري، لا يجب المزايدة في قضيته، لأنه سيتم محاسبة الضابط حال ثبوت إدانته.

وضم الوفد البرلمانى، النواب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ومارجريت عازر عضو اللجنة، وشريف الوردانى أمين سر اللجنة، ونبيل بولس، ونواب البرلمان عن الدائرة إيهاب العمدة وأمين مسعود وعمرو وطنى، وكذلك النائب حاتم باشات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"